تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Asphalt 9: Legends هي لعبة سباق شهيرة لأجهزة Android ولديها أكثر من خمسين مليون تنزيل عالمي. ستحصل على مئات السيارات الخارقة من عشرات العلامات التجارية الفاخرة ، بما في ذلك Ferrari و Porsche و Lamborghini وغيرها الكثير. يمكنك قيادتها وحتى أداء الأعمال المثيرة عبر مواقع متعددة في وضع فردي أو متعدد اللاعبين.


 هناك أكثر من 150 سيارة من أفضل العلامات التجارية في العالم يمكنك جمعها واستخدامها. تم اختيار كل منها من خلال أشهر العلامات التجارية في العالم ، والتي تصنع أفضل السيارات في العالم. يمكنك تخصيص كل جزء من هذه السيارات ، بما في ذلك طلاء الجسم ، والجنوط ، والعجلات ، وحتى تغيير تفاصيلها لزيادة الأداء.


تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يمكنك بالضبط السباق من خلال مواقع مختلفة باستخدام الدليل. سيضمن ذلك عدم تباطؤ سيارتك في السباقات وبالتالي يمكنك التركيز على أشياء أساسية أخرى مثل البيئة والموسيقى التصويرية وتأثيرات الخلفية الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام أنظمة القيادة التي تعمل باللمس ، والتي ستساعدك على تغيير اتجاه السيارة بناءً على توقيتاتك.


 هناك العديد من أوضاع اللعب التي يمكنك اللعب بها ، ولكن أكثرها شيوعًا هو الوضع الوظيفي. يمكنك المشاركة في أحداث محدودة الوقت أو سيناريوهات تحركها قصة بينما تتنافس مع لاعبين آخرين. يمكنك إكمال أكثر من ستين موسمًا وأكثر من تسعمائة حدث للفوز بالمكافآت والموارد. يتم إضافة الكثير من الأشياء الجديدة يوميًا.


تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار


أكثر من 150 سيارة عالية السرعة وفئة A من أفضل العلامات التجارية في العالم مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و Mercedes وغيرها. كل هذه المركبات قابلة للتخصيص بدرجة عالية. يمكنك قيادتهم واستخدام النيترو وأداء الأعمال المثيرة عبر مئات المواقع الجميلة في وضع فردي أو متعدد اللاعبين. يمكنك اصطحابه إلى المرآب لتخصيص تركيبات الألوان ، والعجلات ، والحافات ، وطلاء الجسم ، وحتى تغيير أجزاء جسمه لتحسين أداء السباق.


يمكن تخصيص كل جزء من أجزاء السيارة وتخصيصه ليلائم أسلوب لعبك.


تحميل لعبة Asphalt 9: Legends مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يمكنك استخدام الدليل المخصص لزيادة آليات ومواصفات السباقات. إذا كنت ترغب في الإبحار ، فانتقل إلى أدوات التحكم في محرك الأقراص التي تعمل باللمس والتي توفر نظام قيادة تبسط فيه توجيه السيارة للتركيز على القرار والتوقيت. يمكنك أيضًا التركيز على أشياء أخرى في الخلفية مثل الموسيقى التصويرية والبيئة والمؤثرات الصوتية والعناصر الأساسية الأخرى.


  يمكنك اللعب في الوضع الوظيفي لإكمال أكثر من تسعمائة حدث في أكثر من ستين موسمًا. ستعرف أيضًا الكثير من التحديات الأكثر إثارة التي يمكنك تحقيقها. يمكنك التنافس في سيناريوهات محدودة الوقت أو أحداث قصة للفوز بجوائز وجوائز.



Asphalt 9: Legends
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !