تحميل لعبة Lumber Inc مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Lumber Inc مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تنزيل لعبة Lumber Inc مهكرة للأندرويد أخر إصدار

هل سبق لك أن ذهبت إلى مصنع الأخشاب؟ ما هي العمليات التي تخضع لها الأشجار التي يتم حصادها من الغابة لتصبح أخشابًا جيدة وقابلة للاستهلاك؟ مع لعبة Idle Forest Lumber ، لديك تجربة حقيقية لكونك في مصنع للأخشاب.


مع Idle Forest Lumber ، وهو إنشاء محاكاة رائع لـ ADQUANTUM LTD ، يمكنك تنمية غابتك وتصبح قطبًا من رجال الأعمال. كل ما تحتاجه هو تسهيل حطابك ليصبحوا ماهرين وأنت على ما يرام! في اللعبة ، ستقوم بتشكيل وإدارة Lumber Inc Timber Factory ، والذي يشكل الإعداد الكامل للعبة. هذه لعبة خاملة وإدارة تستخدم آليات النقر في طريقة لعبها.


تحميل لعبة Lumber Inc مهكرة للأندرويد أخر إصدار


تتيح لعبة Idle Forest Lumber للاعبين استئجار مزارعي الأشجار ، وشراء آلات الأخشاب الموثوقة ، وحصاد الأشجار بشكل مستدام ، وإنتاج المزيد من منتجات الأخشاب. كل هذه الأنشطة جذابة للغاية وبالتالي ستقتل وقت فراغك. قم بتنزيل لعبة Idle Forest Lumber اليوم وقم بتشغيلها على أي جهاز يعمل بنظام Android.


هذه لعبة خاملة تتميز بطريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة ومناسبة للاعبين من أي عمر. في Idle Forest Lumber ، تحصل على خبرة فريدة في أن تصبح مديرًا لمصنع الأخشاب. تحتاج إلى تشغيل المنشرة ، والحصول على آلات الخشب ، وبناء إمبراطورية المنشرة الخاصة بك وتصبح مستثمرًا مشهورًا في صناعة المناشر.


تحميل لعبة Lumber Inc مهكرة للأندرويد أخر إصدار


علاوة على ذلك ، ستتاح لك الفرصة لإدارة غابتك ، ودفع أموال لمزارعي الأشجار لزراعة غابتك ، وإصدار أوامر بحصاد الأشجار. وبقدر ما تقوم بترقية الأجهزة الجديدة ، فإنك تحتاج أيضًا إلى الحصول على المزيد من الأراضي لتخضيرها جميعًا. قم بتنزيل Idle Forest Lumber الآن ، وقم بتدريب الحطابين وقم بتنمية مصنع الأخشاب الخاص بك.



Lumber Inc
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !