تحميل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار

ربما لم تعد Arena of Valor غريبة على العديد من اللاعبين ، واليوم لا تزال في المرتبة الأولى لإرضاء اللاعبين. باعتبارها لعبة MOBA بواجهة رسومية ثلاثية الأبعاد ، تستثمر الشركة المصنعة بدقة لتقديم تجارب جديدة باستمرار. طريقة اللعب بسيطة ولكنها جذابة للغاية ، وهناك وضع متعدد اللاعبين حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك وقتما تشاء.


لعبة مسلية جدا

ستكون لعبة Arena of Valor معقدة للغاية بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو ، ولكن لا تقلق لأن اللعبة ستدعمك بإرشادات أكثر تفصيلاً. سيتم ترتيبك في عدد قليل من الألعاب للعب ضد الجهاز حتى تتمكن من التعرف على واجهته وتشغيله. العملية هي أيضا سهلة. يوجد على يسار الشاشة مؤشر للتحكم في الشخصية وعلى اليمين يوجد زر هجوم بثلاثة مربعات مهارات مختلفة.


سيتحكم كل لاعب في شخصيته على خريطة كبيرة مقسمة إلى ثلاثة مسارات رئيسية. سيكون الجانب الآخر من الخريطة هو الفريق المنافس ، وسيتحرك الطرفان للأمام لمهاجمة بعضهما البعض. الفريق الفائز هو الفريق الذي دمر المنزل الرئيسي للطرف الآخر ، وعلى طول الطريق ، سيكون هناك أيضًا العديد من أبراج الحراسة الصغيرة الأخرى. هدفك هو قتل أكبر عدد ممكن من الأبراج وإيجاد طريقة للوصول إلى البرج الرئيسي لخصمك.

تحميل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار


مجموعة ضخمة من الأبطال

تُعرف الشخصيات في Arena of Valor أيضًا بالجنرالات ذوي الأدوار المختلفة ، وسيكون لكل بطل أيضًا مجموعة مهاراته الخاصة. كانت هناك ستة أدوار: دبابة ، مدفعي ، قاتل ، مساعد ، ساحر ، وأخيراً مصارع لتختار من بينها. سيكون من المفيد أن تحصل على عدد قليل من الجنرالات بأدوار مختلفة يمكنك لعبها لفترة طويلة من خلال تجربتهم في معارك الشاشة. سيساعدك لعب مجموعة متنوعة من الأبطال على أخذ زمام المبادرة في مواقف أكثر من التي يمكنك فيها لعب بطل مألوف واحد أو اثنين فقط.


لإتقان العديد من الجنرالات ، يجب عليك أولاً فهم مجموعة المهارات والمعايير الأساسية. مع المدفعي ، الصحة قليلة جدًا ، لكن مقدار الضرر رهيب ، ويمكنه هزيمة الخصم بسرعة. أو غالبًا ما يستخدم السحرة مجموعة من الحركات لإحداث ضرر سحري ، مثل وخز الخصم أو صعقه لفترة قصيرة.

تنزيل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار


العديد من أنماط اللعبة المثيرة للاهتمام

تحتوي اللعبة على الكثير من أوضاع اللعب المتنوعة والمثيرة بحيث يمكنك تجربة الأساليب الأساسية التي يختارها العديد من اللاعبين ، وغالبًا ما تكون المعركة المتوقعة. يمكنك أيضًا مشاركة ثلاثة أوضاع لعب مختلفة مع أوضاع عادية: تركيبة ، وآلة ، وتدريب. عند اختيار مباراة التحرير والسرد ، سيتم إقرانك بشكل عشوائي مع لاعبين آخرين ، وسيتألف كل فريق من 5 أشخاص. يمكنك أيضًا تحديد وضع الخطاف للترفيه ، لكنه يفتح فقط لفترة محددة.


ناهيك عن الوضع المُصنّف لأن هذا هو المكان الذي يُظهر فيه الجميع مهاراتهم ، والهدف الأكبر هو الفوز بأي ثمن. في وضع التصنيف ، ستتنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين من نفس المستوى ، وستحصل على نجمة إضافية لترتقي إلى مرتبة أعلى ويتم تكريمك على لوحة المتصدرين المرموقة مع كل انتصار

تحميل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار


رسومات مستثمرة بعناية

بالإضافة إلى طريقة اللعب ، تُعرف Arena of Valor أيضًا بأنها لعبة تجذب الكثير من اللاعبين لأنها تتطور باستمرار من الصورة إلى الجودة. لا يمكنك فقط تجربة شاشات القطع والتقطيع المليئة بالإثارة ولكنك أيضًا منغمس في عالم الرسومات شديدة الوضوح. في الواقع ، من خلال الاستثمار في الرسومات التفصيلية والدقيقة لكل مرحلة ، لن تكون قادرًا على إبعاد عينيك عن الشاشة.


بعد كل تحديث ، سيتم تحسين الرسومات أكثر من ذي قبل وتحويلها بالكامل لتلبية احتياجات اللاعبين. التأثيرات المرئية واقعية للغاية من العشب ، وضفة النهر ، والصخور ، وحتى الوحوش مصممة لتبدو مخيفة للغاية. كما أن الصورة والتأثيرات الصوتية زاهية للغاية ، كما هو الحال عند شن هجمات أو هزيمة الخصم.

تحميل لعبة Arena of Valor مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما المهكر في لعبة Arena of Valor

 1.فتح الخريطة

 2. عرض بدون طيار

 3. وضع FPS

 4. قائمة الغش .

Arena of Valor
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !