تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار

Beelinguapp هو تطبيق مفيد وودود يساعد الأشخاص على إتقان لغات جديدة من خلال سرد القصص أو غيرها من الأساليب الفعالة. الأمر المثير للإعجاب أنه تم تطويره بكثافة مع الخبراء ، ويعد بنتائج ملحوظة ، ويسهل على أي شخص تعلم لغات جديدة.


أصبح التعلم متعدد اللغات شائعًا ومطلوبًا على نطاق واسع ، ولدى العديد من التطبيقات طرق مختلفة لمساعدة الأشخاص في الوصول إلى لغتهم المفضلة. سيستخدم تطبيق Beelinguapp سرد القصص والاستماع إلى الموسيقى وما شابه ذلك لجذب انتباه المستخدمين الجدد وتوفير الكثير من موارد التعلم. كما أن لديها العديد من الخيارات المجانية لاستكشاف العديد من القصص والاستمتاع بها وتغيير اللغة أو الرتبة المقابلة لتحسين مستواك. الشيء العظيم أنه يدمج مترجمًا ديناميكيًا ، مما يسمح لأي شخص بالدراسة أو التفاعل مع الشاشة لفهم معاني كل كلمة بلغات متعددة. إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك اللغوية بلغتك التي تريدها ، فسيساعدك هذا التطبيق ويمنحك المزيد من القصص الشيقة للتعلم والاستماع إليها في وقت واحد.

تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار


 ملفتة للنظر وواجهة ودية

الواجهة العامة للتطبيق ودودة وجميلة ، مع الألوان الأساسية البرتقالية والأبيض لخلق تناغم ملفت للنظر مع موضوع النحل. كما أنه يقسم كل المحتوى إلى فئات منفصلة ، ويمكنك الاستكشاف للحصول على فهم واضح لكل وظيفة أو درس أو تنظيم المحتوى المفضل لديك في فئات متعددة. بالطبع ، يمكنك التبديل إلى سمة داكنة على الواجهة لحماية عينيك أو الحصول على تجربة قراءة أكثر سلاسة في الأماكن المظلمة والحصول على مزيد من الراحة أثناء الدراسة.

تنزيل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار


 دعم واسع ودروس للغات متعددة

كل دعم المحتوى أو التطبيق للغات الجديدة واسع النطاق ، خاصة تلك المستخدمة على نطاق واسع دوليًا أو في أوروبا وآسيا والقارات الكبرى الأخرى. تم تحسين جودة الترجمة ودروس القواعد بشكل كبير لكل لغة لمساعدة الأشخاص على فهم العامية أو الكلمات الخاصة التي لا تكلف أي تطبيقات أخرى عناء ترجمتها. الشيء العظيم هو أن الانتقال ثنائي اللغة يكون فوريًا ، ويمكنك تعلم أي شيء بدون جدول زمني محدد لتكون أكثر راحة في عملية التعلم.

تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار


ترجم كل شيء بكل لغة

تعد إمكانات الترجمة الخاصة بالتطبيق متفوقة ، وهناك تخصيصات واسعة النطاق لتلبية نتائج البحث أو الاحتياجات الخاصة بلغة معينة ، وذلك بفضل المترجم المتكامل الذي تديره منظمة العفو الدولية. سيكون لها واجهة ترجمة ملائمة ، ويمكنك نسخ المواد للحصول على ترجمة دقيقة للنص أو معرفة معنى الكلمات الفردية. سيقوم التطبيق بكل شيء لجعل تجربة المستخدم الخاصة بك سلسة باستمرار لتعلم جميع اللغات في وقت قصير بسرعة أو فهم جميع معاني الكلمات الفردية.

تنزيل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار


 مكتبة قصص ضخمة تناسب ذوقك

أفضل طريقة لتعلم لغات جديدة هي من خلال القصص أو الحكايات التي تُروى على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ؛ يقوم التطبيق تلقائيًا بتصنيف القصص إلى مستويات مختلفة لسهولة البحث. ومن المثير للاهتمام ، أن كل قصة تدعم لغات متعددة على حدة ، مما سيساعدك على حفظ جميع القواعد أو المفردات بسرعة مع الترجمة في الوقت الفعلي. بفضل التحليل المحدد للتطبيق ، يمكنك أيضًا النقر على المصطلحات أو النصوص الفردية لتحديد الترجمات وحفظها بسرعة.

تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار


 استمع للصوت المترجم

بالإضافة إلى القصص ، سيقوم التطبيق بترجمة الأغاني إلى اللغات المدعومة لمساعدة الأشخاص على نطقها بشكل صحيح أو تحسين قدرتهم على السمع. الأمر نفسه ينطبق على الكتب الصوتية ، ويمكنك إيقاف كل مقطع مؤقتًا للاستماع بوضوح أو تحليل كل قواعد بشكل خاص لمزيد من الدقة. يركز التطبيق على نظام الصوت بدلاً من النصوص ، لذا فإن كل أغنية وكتاب صوتي وما شابه ذلك هي ذات جودة مطلقة لأي شخص لتحسين الاستماع أو النطق بسرعة.

تحميل تطبيق Beelinguapp مهكر للأندرويد أخر إصدار


تقدم إلى مستويات جديدة من أجل معرفة جديدة

يصنف التطبيق تلقائيًا جميع الدروس والكتب والصوت إلى مستويات مختلفة ، ويظهر مستويات تعلم المشاركين مع وصولهم المحدود. يمكنك أيضًا تخصيص مستوى التعليم الخاص بك للوصول إلى المزيد من مواد تحسين اللغة ، وإعداد مكتبة شخصية ، ووضع إشارة مرجعية على مفضلاتك. يوفر التطبيق أيضًا اختبارات ممتعة بانتظام لاختبار مستواك ، وستتم مكافأة كل تقدمك أو جهودك بشكل رائع لمزيد من التحسين.


 ممارسة النطق الخاصة بك

يشتمل التطبيق على مسجل صوت متقدم لأغراض اختبار النطق ، وستكون لديك خيارات لا حصر لها للحد من الكلمات التي تتحدثها بطلاقة. سيقوم التطبيق بتقييم مشغل النطق لجميع جهودك ، بما في ذلك اللغات الأخرى ، حتى تعرف مستواك حسنًا. يزداد مستوى النطق أيضًا وسيعطي المزيد من الكلمات في حالة واحدة لتحدي قدرتك ، لكن النتائج والمكافآت تستحق العناء بالنسبة لك لتحسين نطقك.


 تحديات يومية كاملة للمكافآت

سيحتوي التطبيق على نظام تحدي يومي مع محتوى ودي ويسهل على الأشخاص كسب المزيد من المكافآت المفيدة. يتيح لك كسب النقاط لنفسك فتح كتب أو محتوى جديد لتحسين تعليمك ، وحتى التقدم إلى مستوى أعلى ، والوصول إلى محتوى حصري. محتوى وآلية التحدي اليومي مناسبان ويعدان بتحقيق نتائج إيجابية بناءً على تقدم كل شخص في تحسين اللغات الأجنبية.


ما المهكر في تطبيق Beelinguapp

جميع المميزات المدفوعة مفتوحة .

Beelinguapp
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !