تحميل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار


إذا كان اللاعب متعصبًا للسباق أو يحب الإبداع من السيارات التقليدية إلى روائع فريدة من نوعها ، فماذا تنتظر؟ انضم إلينا ، سيارة الانجراف الروسية؟ هذه فرصة للاعبين لإظهار شخصياتهم القوية وميزاتهم الفريدة على القوام وسرعة السباق على حلبات السباق المثيرة للإعجاب. يتم تجميع كل جزء من أجزاء السيارة هنا ، ويكون جاهزًا لإبداع اللاعب.


تحميل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار


تجارب جديدة ، وحارات جديدة ، وخصوم جدد

كل أسبوع نقدم لاعبين معارك جديدة لتحديك. في الوقت نفسه ، هذه أيضًا فرصة لتحسين مهاراتك في السباق على العديد من التضاريس المختلفة. إلى جانب ذلك ، يتم جلب العديد من الخبرات مع المنافسين المختلفين للاستمتاع بأعمالهم الفريدة من نوعها. تُشبه المعارك الأسبوعية بالأمواج التي تقضي على المتسابقين الضعفاء وتحتفظ فقط بأبطال السباق الأقوى.


لا تتوقف عند هذا الحد ، تمنحك Russian Car Drift أيضًا سيارات جديدة تحتاج إلى صديق مقرب قبل الانضمام إلى السباق. بالإضافة إلى ذلك ، مع الإصدار الأخير الذي تم إصداره للتو ، نقدم لك المزيد من الخيارات لأنواع المركبات. يمكن أن تكون أحدث المركبات أو السيارات المخصصة للطرق الوعرة ، والتي يتم إحضارها خصيصًا لك أيضًا.


تنزيل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار


الميزات المخصصة وتغيير أجزاء السيارة

عندما تطأ قدمك في سيارة روسية دريفت ، فأنت تحب أن تطأ قدمك على طريق سيارات مجاني. أنت تمتلك مجموعة سيارات فريدة بإمبراطوريتك الخاصة ، والتي تتيح للاعبين الشروع في أعمال إصلاح وتجديد سيارات السباق. يتم عرض جميع أجزاء السيارة الكاملة في المستودع بمعايير ووظائف مختلفة. يمكن للاعبين فك الجزء الأصلي واستبداله بآخر جديد دون أي مشكلة.


تحميل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار


العادم المثالي للطرق الوعرة

أحد هذه الملحقات هو الذي يغير وظائف سيارتك الحبيبة - مواسير العادم بأحجام ومستويات مختلفة من تصريف الدخان ، والتي ستكون اختيارك. سواء كنت تريد أن يصدر محرك السيارة صوتًا مرتفعًا مثل زئير الأسد أو رقيقًا مثل مواء قطة ، كل هذا يتوقف على احتياجاتك لتثبيت واختيار العادم المناسب.


تحميل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار


هل تحتاج حقًا إلى ترقية واقياتك؟

إلى جانب ذلك ، يسمح لك Russian Car Drift أيضًا بإصلاح أو ترقية دروع الشعيرية الأسطورية. اعتمادًا على التضاريس التي تنتقل إليها ، حدد الأجزاء التي تحتاج إلى ترقية وأي الأجزاء ليست كذلك. لذلك ، إذا كنت تستعد للمشاركة في السباق مع تحديات الطين ، فلا يوجد سبب يمنعك من ترقيته على الفور. بالتأكيد سيصبح الطين الورقة الرابحة لمساعدتك في جعل المنافسين الآخرين يشمون رائحة دخان السيارة.


تنزيل لعبة Russian Car Drift مهكرة للأندرويد أخر إصدار


زين مظهرك الفريد

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في ترك انطباع قوي لدى منافسيك ، بمجرد النظر إليهم ، فإنهم يدركون أنك مالك تلك السيارة ، وميزة اختيار الألوان والرسومات ليست كافية. لا غنى عن تفصيل السيارة. لا يوجد حد من الألوان البسيطة المحايدة إلى الألوان الزاهية ؛ يمكنك حتى مزج العديد من الألوان مع التفاصيل العسكرية أو تفاصيل النمر. سوف تشرع في لعبة إبداعية مع مجموعة متنوعة من الألوان على العجلات ، وحتى السرج الداخلي يمكن تغييره إذا أردت.


ما المهكر في لعبة Russian Car Drift

قم بإيقاف الإنترنت قبل تشغيل اللعبة لتحصل على أموال لا نهائية .

Russian Car Drift
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !