تحميل لعبة SkyRail مهكرة للأندرويد أخر إصدار v6.3.1.2

0

تحميل لعبة SkyRail مهكرة للأندرويد أخر إصدار v6.3.1.2

 

تنزيل SkyRail مهكرة للأندرويد أخر إصدار

إذا كنت في حالة مزاجية للعبة محاكاة ، فيمكن لـ SkyRail أن تبث حياة جديدة في تجربة الألعاب الخاصة بك والارتقاء بها إلى مستوى جديد. بادئ ذي بدء ، ألعاب الفيديو نادرة التي تحاكي السفر بالقطار.


تحميل لعبة SkyRail مهكرة للأندرويد أخر إصدار


نظرًا لعدم وجود خيارات أخرى لديك ، فهذه هي اللعبة المثالية لك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نشر استوديو غير مهم نسبيًا في روسيا يجعله قابلاً للتعديل تمامًا. نظرًا للاهتمام الكبير بالتفاصيل التي تم إدخالها في تصميم سيارات القطارات والمحطات والمناظر الطبيعية في اللعبة ، ستشعر كما لو تم نقلك إلى منتصف الحدث مباشرةً. في وضع noclip في SkyRail ، لديك الحرية الكاملة في تصرفاتك ؛ يمكنك المشي على السيارات ، ويسمح لك المحرر في اللعبة ببناء القطارات بالطريقة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن المشي في القطارات الفعلية نفسها.


تنزيل لعبة SkyRail مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ستكون قادرًا على إدارة خادم لعب الأدوار إذا لعبت هذه اللعبة مع أشخاص آخرين في وضع "اللاعبين المتعددين". بينما تشق طريقك عبر الغابة الهادئة ، سوف تنقسم إلى مجموعات أصغر ، كل منها ستكون مسؤولة عن مجموعة فريدة من المهام. نرحب بك للتحدث مع الغرباء على طاولتك المحجوزة أثناء الاستمتاع بأطباقك المفضلة. رسومات هذه اللعبة قديمة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع منافسة إصدارات أحدث. إنها تشبه إلى حد بعيد لعبة يتم لعبها بأسلوب Lego ، حيث يقوم اللاعبون بجمع الطوب معًا لإنشاء عالم. من ناحية أخرى ، يجب ألا تقلق كثيرًا بشأن تفاعلات اللعبة العديدة. سيكون لديك سيطرة كاملة على القطار وسهولة الوصول إليه للتفاعل معه والمنطقة المحيطة به. لن تكون هناك أي مشاكل أثناء لعبك للعبة.

SkyRail
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !