تحميل تطبيق ArtistA مهكر للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل تطبيق ArtistA مهكر للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل تطبيق ArtistA مهكر للأندرويد أخر إصدار

ArtistA هو أفضل محرر للصور لأنه يتضمن تأثيرات فنية رائعة ، ومرشحات ألوان البوب ​​، وتأثيرات الرسم الزيتي ، والصور ، ومرشحات الصور ، وأنماط الرسم بالقلم الرصاص ، والأعمال الفنية القماشية. يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى أعمال فنية باستخدام الرسام المذهل ArtistA للرسوم المتحركة وصانع الفن الموجود تحت تصرفك. يحول هذا التطبيق المذهل صورك إلى لوحات تبدو تمامًا مثل الأشياء الحقيقية.

تحميل تطبيق ArtistA مهكر للأندرويد أخر إصدار


يجعل ArtistA من السهل تحرير الصور وإضافة تأثيرات فنية (مثل فن البوب) وتطبيق الطلاء الزيتي وتأثيرات الرسوم المتحركة على الصور أو تجربة المرشحات الفنية أو تجربة تأثير الرسم أو إنشاء تأثير الرسم على الصورة. يتضمن Artista كل هذه الميزات الرائعة دون أي تكلفة إضافية. ليس عليك أن تكون بيكاسو أو ليوناردو دا فينشي لإنشاء روائع باستخدام كاميرا هاتفك الذكي ؛ بنقرات قليلة فقط ، يمكنك تحرير الصور وإنشاء أعمال فنية مذهلة. حوّل هاتفك الذكي أو شاشة الكمبيوتر اللوحي إلى معرض فني. اللعب بالعشرات من المؤثرات الفنية المختلفة وفلاتر الرسم على هاتف محمول مزود بكاميرا فنية للصور ويمكن لمحرر الصور المذهل هذا أن يساعد في إطلاق العنان لعبقريتك الإبداعية الداخلية.

تحميل تطبيق ArtistA مهكر للأندرويد أخر إصدار


 قم بإنشاء فلاتر فنية فريدة من نوعها للرسم الزيتي وتأثيرات الرسم باستخدام ArtistA. أدوات تحرير صور لا تصدق وتأثيرات حركة جديدة. بنقرة زر واحدة ، يمكنك بسهولة تحويل صورك المفضلة إلى أعمال فنية. قم بإنشاء صور رائعة باستخدام محرر الصور الكرتونية ومشاركتها على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. قم بإنشاء لوحات صور مذهلة باستخدام أدوات تحرير الصور الشبيهة بالرسوم المتحركة. باستخدام قلم رصاص ناعم أو صلب ، يمكنك إضفاء مظهر احترافي على صورك بسرعة. كاميرا سيلفي إبداعية لا تصدق مع تحرير للصور في الوقت الفعلي وأطنان من التأثيرات الرائعة. باستخدام ArtistA الرائع ، يمكنك إنشاء تحفة ذات تأثيرات فنية فريدة من نوعها. في المرة التالية التي تريد فيها استخدام المرشحات الفنية لتحويل صورة عادية إلى شيء ملحمي حقًا ، جرب بعض مرشحات الرسم الرائعة أو تأثيرات الطلاء الزيتي أو تأثيرات الرسوم المتحركة. يوجد أكثر من خمسين مرشحًا وتأثيرًا فنيًا رائعًا تحت تصرفك ، وهي جاهزة للاستخدام لإنشاء تحفة أحلامك.

تحميل تطبيق ArtistA مهكر للأندرويد أخر إصدار



ما المهكر في تطبيق ArtistA

جميع المميزات المدفوعة مفتوحة.

ArtistA
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !