تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار
كانت هناك العديد من الألعاب الإستراتيجية الأسطورية التي جعلت اللاعبين مجانين للبحث عنها في الماضي. إلى جانب هذا التطور المستمر ، أصدرت Dashero مستويات رائعة. في هذه اللعبة ، سيختبر اللاعبون معارك رماية ملحمية ثلاثية الأبعاد ، ويتفاعلون مع شخصيات غربية سحرية لإنشاء هجمات قوية. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الدخول في مغامرات جديدة لا تُنسى.


شارك في المباريات التي لا نهاية لها

Dashero مستوحى من نفس القارة ، أرض سحرية وراء أعنف الأحلام. في هذه اللعبة ، يجب أن يستمتع اللاعبون بحياة مليئة بالمرح مع العديد من الأعضاء لاكتساب قدرات جديدة في المعركة ، وتعلم استراتيجيات من المعارك القائمة على الأدوار ، ثم اكتشاف إمكانيات جديدة. يمكن للأحداث تغيير كل شيء تواجهه طبقتان اجتماعيتان.


 إلى جانب ذلك ، في اللعبة ، يجب على اللاعبين إظهار مهاراتهم في الرماية حتى يتمكنوا من هزيمة كل الأعداء الذين يواجهونهم. ناهيك عن أن اللعبة ستأخذ اللاعبين إلى عالم مليء بالمكائد والنزاعات الخفية التي تدوم سنوات عديدة ، والمغامرة عبر أراضي مجهولة ، والتعرف على الوجوه الجديدة ، والعديد من الشخصيات المألوفة لدى المعجبين.

تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


كوّن فريقًا وانطلق في مغامرة قتالية

تشبه اللعبة إلى حد ما الألعاب السابقة في السلسلة حيث يمكن للاعب تنظيم مجموعة ضخمة من الأشخاص لمواجهة المخلوقات الكبيرة التي تقف في طريق تقدمهم. وفقًا للبعض ، تحسنت Legend of Heroes بإضافة عناصر مثل Break System ، والتي تسمح للاعبين بفتح مجموعة واسعة من خيارات الطاقة في نطاق واسع من الصراعات الجديدة.


في غضون ذلك ، عند القتال في مجموعات ، سيتمكن اللاعبون من الحفاظ على طاقاتهم ، وربما إنقاذ حياتهم في بعض الحالات. سيقترب اللاعبون من أهدافهم إذا شاركوا في معارك المغامرة. من ناحية أخرى ، يجب تجنب الوحوش العملاقة بأي ثمن ، حيث أنها ستهاجمك دون سابق إنذار ودون سابق إنذار. خاصة عندما تسافر عبر مناطق مذهلة تتجاوز خيالاتك الأكثر جموحًا ، ولم تدرك حتى أنك بداخلها.

تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


كن راميًا أقوى

يمكن القول أن المشاركة في هذه اللعبة تتطلب من اللاعبين أن يكونوا مجهزين بالكامل بمهارات مثل أفضل رامي سهام. تسليط الضوء على هدف Legend of Heroes بالنسبة لك هو أن تكون قادرًا على إطلاق النار بالطريقة التي تريدها دون الاعتماد على أي قواعد. في اللعبة ، لتدمير العدو تمامًا ، يحتاج اللاعب إلى الاستفادة من التضاريس لصالحك. استخدم تلك الصناديق الضخمة والثقيلة لرمي الأعداء وإلحاق ضرر مؤلم إضافي بهم. بعد إكمال التحدي ، يمكن للاعب العثور على بعض الغنائم الإضافية وجمع المعلومات في الزنزانة.

تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 استخدم المهارات المرنة لمواجهة العدو

بشكل عام ، آلية التحكم في اللعبة ليست صعبة للغاية على كل لاعب للتغلب عليها. يجب أن يمسك اللاعب شاشته للتحرك والإفراج عن الخصم أو قطعه لأداء اللعبة. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين التصويب وتحديد الهدف بعناية ثم إطلاق النار مباشرة لتوفير الطاقة. إلى جانب ذلك ، يوفر Legend of Heroes أيضًا نظام أسلحة مرنًا للاعبين لاستخدامه لمحاربة الرؤساء العملاقين. إلى جانب ذلك ، يجب على اللاعبين ترقية مهاراتهم لفتح المزيد من الحوافز الدائمة لسهامهم ورماة السهام والسيوف العظماء.


قد يُزعم أن هذه السلسلة من الألعاب لا تفشل أبدًا في الوفاء بوعودها للاعبين. إن فتح اللعبة المستمر لمستويات جديدة من اللعب ، جنبًا إلى جنب مع ميزة roguelike المميزة ، يجعل اللعبة أكثر جاذبية للاعبين أثناء مشاركتهم في معارك مع زعماء أقوياء.

تحميل لعبة Dash.io مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما المهكر في لعبة Dash.io

أعداء ضعفاء و أغبياء.

Dash.io
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !