تحميل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار

تقدم Block’em All مواقف صعبة للتسجيل يضطر اللاعبون لمنعها. ستجد طرقًا لمنع خصمك من إدخال الكرة إلى السلة والحصول على مكافآت رائعة. في الوقت نفسه ، سيظهر ويتغير باستمرار عدد الخصوم وطريقة تسجيل الأهداف ، مما يتطلب منك التكيف والاستفادة من ردود أفعالك. هناك العديد من العناصر التي يمكنك فتحها لتخصيص شخصيتك.

تحميل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار


منع الشخصيات الأخرى من التهديف

في Block’em All ، سيلعب اللاعب دور لاعب كرة السلة ، ومهمتك واضحة في هذه اللعبة لمنع الرياضيين الآخرين. سيحاولون تسجيل نقاط على شبكة كرة السلة الخاصة بك ، لذلك ستتخذ إجراءات مختلفة لإيقافهم. في الوقت نفسه ، هناك العديد من أنواع الأهداف لتتمكن من تسجيلها في السلة والتي تتطلب منك أن تكون ملاحظًا وأن يكون لديك أحكام معينة لمنع تأثيرها.


لن تحتاج إلى استخدام الكثير من الأزرار لتجربة اللعبة بيد واحدة فقط. على وجه التحديد ، سوف تحتاج إلى أداء التمرير السريع ، وعلى الفور ، سيقفز الرياضي في الاتجاه الذي تمرر فيه. طالما يتلامس الحرفان مع بعضهما البعض ويظهر إشعار ، تكون عملية الحظر ناجحة. ستجد العديد من الأشياء المختلفة وتمنع تسجيلها ، وأحيانًا ستواجه العديد من الصعوبات في هذه اللعبة.

تحميل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 واجه العديد من التحديات في صد الكرة

يمكنك القول إنك تقابل العديد من الخصوم المختلفين في Block’em All ومحاولة منع الأوقات التي يحاولون فيها التسجيل في سلة الخاص بك. سوف تحتاج إلى مراقبة حركة هذه الشخصيات واختيار زاوية القفز الصحيحة لجعل عملية هدف الخصم تفشل. في الوقت نفسه ، تحتوي اللعبة أيضًا على بيئة مختلفة عن الألعاب الرياضية ، لذلك يمكنك أن ترى أن هناك إيماءات مضحكة جدًا ويمكنك القفز على السلة بسهولة.


ستحتاج إلى مواجهة أنواع مختلفة من الخصوم في هذه اللعبة ، ولكل منهم خصائص مختلفة يجب عليك الانتباه إليها. على وجه التحديد ، ستمنع الخصم بسرعة من القفز لأعلى لضرب الكرة في السلة ، ولكن في بعض الأحيان ، سترى صفًا من العديد من اللاعبين الآخرين. لذلك ، لن ترتاح بل تستمر في منعها. تجد أيضًا بعض آلات رماية كرة السلة ذات معدل الدقة العالي ويمكن أن تسبب لك الكثير من الصعوبات.

تحميل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار


العدو الشرير الآخر يشبه آلة كرة السلة ذات الشخصية الأطول ولديها العديد من الرميات المختلفة التي ستحتاج إلى توخي الحذر منها. سيؤدي وجود العديد من الأعداء بأساليب هجوم مختلفة إلى صعوبات للاعبين ويجعلهم يواجهون نفس المستوى مرة أخرى. في الوقت نفسه ، ستحصل على بعض إحصائيات القلب ، وفي كل مرة تفشل فيها في إيقاف خصمك ، ستخسر نقطة واحدة. ستفشل عندما تفقد هذه النتيجة تمامًا.


 افتح العديد من الأزياء الرائعة

عندما تكمل المستوى جيدًا في Block’em All ، ستحصل على قدر معين من الماس ، وبالتأكيد ، يريد أي شخص استخدامه في هذه اللعبة. يمكنك فتح العديد من العناصر في اللعبة ، مثل الرياضيين والأكمام والقبعات وغيرها الكثير. لذلك ، سيقوم اللاعبون بتخصيص لاعبيهم ليحظوا بتجارب جديدة ومثيرة على شاشة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الحالات ، ترى أيضًا ظهور بعض العناصر.


أثناء تجربة هذه اللعبة ، سيحدث أحيانًا العثور على العناصر التي يمكنك التقاطها ، وسيتعين عليك التردد في العديد من الخيارات. سيضطر كلاكما إلى التقاط العناصر واختيار كيفية منع خصمك ، لذلك في بعض الأحيان ستكون في وضع غير مؤات أمام خصمك. لذلك ، تجلب اللعبة تمامًا العديد من التحديات التي لا يستطيع اللاعبون توقعها ، وسيتعين عليهم استخدام مهاراتهم الانعكاسية للتعامل مع الهجمات بأفضل طريقة.

تنزيل لعبة Block’em All مهكرة للأندرويد أخر إصدار


ما المهكر في لعبة Block’em All

  • أموال غير محدودة .
  • التسديد بدون خطأ.

Block’em All
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !