تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

0

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار

Real Boxing 2 هي لعبة قتال حيث سيشارك اللاعبون في مباريات ملاكمة بأساليب مختلفة. من خلال المشاركة في هذه اللعبة ، سيختبر اللاعبون القتال مع لاعبين من النخبة للغاية بالإضافة إلى الملاكمين الأبطال العالميين. بغض النظر عن النهار أو الليل ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتشاجرون ، يمكن للاعبين المشاركة في أحداث مثيرة. علاوة على ذلك ، فإن المعارك التي يشارك فيها اللاعبون سيكون لها محتوى مختلف ومهني للغاية لا يختلف عن الواقع.

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يتضمن الكثير من أوضاع الملاكمة السريعة

ستجلب اللعبة اللاعبين إلى مساحة ملاكمة احترافية للغاية. لأن اللاعبين سوف يتقنوا الضربات ، والخطافات المتقاطعة ، والخطافات العكسية ، واللكمات الجانبية جنبًا إلى جنب مع الحركات الفنية ليكونوا قادرين على محاربة اللاعبين الممتازين الذين تصنعهم اللعبة ، لأن اللعب يمكن أن ينتصر. في الوقت نفسه ، يحتاج اللاعبون إلى التركيز أثناء اللعب ، وسيشعرون أن هزيمة الخصم ستنتهي في لمح البصر.

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يمكن اختيار أنماط الملاكمة

لا يوفر Real Boxing 2 فقط للاعبين العديد من مراكز الملاكمة ليتمكنوا من الفوز بشكل أسرع ، ولكن يمكن للاعبين أيضًا اختيار أنماط ملاكمة منفصلة مناسبة لكل مباراة مختلفة. سيختار اللاعبون الشخصية التي يحبونها وتجهيز المزيد من العناصر لتعزيز القوة والسرعة والقدرة على التحمل. من هناك ، سيخلق اللاعبون أسلوب الملاكمة الخاص بهم ليتمكنوا من القتال مع المزيد من اللاعبين.

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار


يمكن الحصول على الكثير من الأشياء المجانية

إذا فاز اللاعب بالخصوم ، فسيتم ترقية اللاعب وسيحصل على الكثير من العناصر المجانية. سيكون العنصر الذي يتلقاه اللاعب أداة قتالية لمساعدة شخصيته على تحسين قوتها. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيتمكن اللاعبون من إنشاء شخصية يريدونها لأنفسهم بدلاً من اختيار الشخصيات الموجودة. من الوجه ووزن الجسم وشكل العضلات ، يتمتع اللاعبون جميعًا بالحق في الاختيار حتى يحبون الشخصية التي يصنعونها.

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار


اللعب مع أصدقائك

يدعم Real Boxing 2 أيضًا اللاعبين للعب مع الأصدقاء. إنه أمر رائع حقًا للاعبين الذين يرغبون في ضرب بعضهم البعض مع أصدقائهم ولكنهم يخشون التعرض للأذى ، لذا ادع أصدقاءك للمنافسة والقدرة على الملاكمة بكل قوتك دون خوف. اللاعبين ، دعونا نقاتل. بذل قصارى جهدك لتحقيق أعلى الدرجات على لوحة الصدارة في اللعبة. تذكر ألا تشعر بالإحباط أبدًا عندما تخسر بعض المباريات لأنه من خلال ذلك الخبرة المتراكمة للاعبين للفوز بالبطولة.

تحميل لعبة Real Boxing 2 مهكرة للأندرويد أخر إصدار


تتم إضافة ميزات جديدة بشكل منتظم

هل تعرف أي شيء حتى الآن؟ اللعبة ستقام في حدث خاص جدا من قبل اللورد الأسطوري حدث MayWinner الذي ينظمه ويبثه على الهواء مباشرة في المستقبل القريب. لا يسارع اللاعبون حتى في تنزيل اللعبة ، وتجهيز شخصياتهم بالكامل للاستعداد للتحدي ، وإتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز قيمة. بالإضافة إلى ذلك ، سيشارك الوافد الجديد Lando Phil من لوس أنجلوس أيضًا في هذه المباراة الدرامية كعضو جديد في رياضة الملاكمة.


نظرًا لأن Real Boxing 2 يحتوي على الكثير من مشاهد الملاكمة ، فإن اللعبة مفتوحة فقط للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا فما فوق. لكي تسير معركة اللاعب بسلاسة ، يوصى بأن يلعب اللاعبون على أجهزة متطورة ذات اتصال إنترنت ثابت. تحتوي اللعبة أيضًا على هدايا جذابة كل يوم في اليانصيب اليومي ، ويمكن للاعبين تجربة حظهم ؛ ربما سيحصلون على أشياء ثمينة يمكنها إعادة شحن شخصياتهم.


ما المهكر في لعبة Real Boxing 2

المال والماس يزدادن عند إستخدامهما!

Real Boxing 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !