تحميل لعبة My Gym: Fitness Studio Manager مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة My Gym: Fitness Studio Manager مهكرة أخر إصدار

 

تحميل My Gym: Fitness Studio Manager  مهكرة للأندرويد أخر إصدار
تم تطوير My Gym: Fitness Studio Manager بواسطة Tatem Games. من الممكن في اللعبة بناء صالة ألعاب رياضية وتدريب طاقم من المدربين الشخصيين ، وستحتاج إلى عدد كبير من المعدات والإمدادات لبناء صالة الألعاب الرياضية التي تحلم بها. إذا كنت تبحث عن حل لهذه المشكلة وترغب في تحسين منطقة اللياقة والرياضة للجميع ، فسيكون My Gym خيارًا رائعًا. ستوفر لك هذه اللعبة المسلية تغييرًا منعشًا في السرعة.


إنها محاكاة لكيفية فتح صالة الألعاب الرياضية وتنمو معك بصفتك مالكها المستقبلي. يبدأ المشغل ببعض الأدوات ومساحة صغيرة. إذا كنت ترغب في النمو ، فستحتاج إلى مساهمات العملاء. سيعرف المزيد من الأشخاص عن خدمتك إذا اتخذت الخطوات المناسبة. بعد التمرين ، يمكن للعملاء التزود بالعصير.


تحميل My Gym: Fitness Studio Manager  مهكرة للأندرويد أخر إصدار


My Gym: يحتوي مستودع Fitness Studio Manager على كل ما يحتاجه اللاعبون ليصبحوا مشهورين. وهذا يشمل المعدات واللوازم المتعلقة بالتنمية. من الصعب الوصول إلى حيث تريد. من أجل البقاء على المدى الطويل ، قم بتطوير استراتيجية عمل توازن الكتب وتعزز المبيعات والأرباح. يمكنك إنفاق الأموال لتحسين خدمتك أو استخدام My Gym: Fitness Studio Manager لتصبح أكثر حداثة وتنافسية.


يمكنك اللعب مع أصدقائك في My Gym: Fitness Studio Manager. يمكن أن تقوم ببناء صالة ألعاب رياضية في اللعبة بواسطتك أو بواسطة أصدقائك أو أي شخص آخر يشاركك هدفك. سيتمكن اللاعبون أيضًا من التفاعل مع لاعبين آخرين في المجتمع والعمل معًا لتنمية أعمالهم وكسب المزيد من المال في أقسام اللعبة متعددة اللاعبين.


تحميل My Gym: Fitness Studio Manager  مهكرة للأندرويد أخر إصدار


تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد واضحة تمامًا وسهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. تم إعادة تصميم الصالات الرياضية الحديثة بدقة مع مراعاة التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بذل قدر كبير من الوقت والجهد في تطوير الآلات والأدوات المستخدمة في هذه الصناعة. تمامًا كما لو كنت تمارس الموسيقى ، يلهمك الصوت للاستيقاظ واللعب.


تحميل My Gym: Fitness Studio Manager  مهكرة للأندرويد أخر إصدار


مميزات لعبة My Gym: Fitness Studio Manager


- تصميم وإدارة نادي رياضي خاص بك.

- توظيف وتدريب مدربين محترفين.

- تقديم خدمات متنوعة للزبائن مثل العلاج الطبيعي والتغذية والاسترخاء.

- تطوير وتحسين معدات اللياقة البدنية والديكورات.

- تنافس مع نوادي رياضية أخرى في البطولات والتحديات.

- تكوين صداقات وشراكات مع لاعبين آخرين.



My Gym: Fitness Studio Manager
Newsnait
الذهب يزداد عند شراء بدل أن ينقص

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !