تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة أخر إصدار

 

تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة اخر اصدار
إذا كنت ترغب في رعاية وتربية حيوان أليف لنفسك ، لكن والدا عائلتك لا يسمحان بالقطط والكلاب ، فانتقل إلى My Talking Angela 2. هذه لعبة حيوانات أليفة افتراضية ؛ إنها مشهورة جدًا ومعروفة من قبل العديد من اللاعبين. سيحصل اللاعبون على العديد من المستويات المثيرة مع حيواناتهم الأليفة ؛ سيجعلونك تتمتع بروح سعيدة وتشعر أن هذه الحياة ذات مغزى أكبر.


تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة اخر اصدار


 أنجيلا قطتك اللطيفة

 عند القدوم إلى هذه اللعبة ، فإن الشخصية التي تعتني بها ليست سوى أنجيلا. إنها شخص لطيف ورشيق بشكل غير عادي ، بشخصية مضحكة وروح الدعابة ، تجلب الفرح لمالكها دائمًا. تعيش في منزل في المدينة ، وهذا المنزل الجديد بعيد تمامًا عن منازل أصدقائها. لهذا السبب عليها أن تعتني بنفسها. في تلك الغرفة الصغيرة الجميلة ، يوجد مطبخ دائمًا مليء بالطعام.


 ليس ذلك فحسب ، بل لديها أيضًا لوحة تحكم بها الكثير من الألعاب حتى تتمكن من المشاركة في الترفيه متى كان لديها وقت فراغ ، ولديها أيضًا خزانة ملابس إضافية مليئة بالموضة والأزياء. يمكنك وضع الماكياج بحرية وإنشاء العديد من التصميمات الجميلة لقطتك الجميلة.


تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة اخر اصدار


عندما تعيش أنجيلا في المدينة

 في My Talking Angela 2 ، غارقة لأن جدول عملها محموم. كل يوم ، عليك أن تأخذها إلى استوديو الرقص لتتعلم وترقص رقصات رشيقة. ليس ذلك فحسب ، بل يتعين عليها أيضًا الذهاب إلى Sweet Shop لشراء أطعمة مثل الكعك والحلويات والعديد من الأطعمة الخاصة الأخرى لصديقتها المفضلة. علاوة على ذلك ، إذا أردت ، يمكنك تعليمها الخبز هنا أو إعداد الحلويات المفضلة لديك. لنجعل حياة أنجيلا اليومية ممتعة ونصنع الكثير من الألعاب الممتعة لك فقط!


 تحدي مواهبنا وذكائنا من خلال شاشات اللعبة

 عند المشاركة في My Talking Angela 2 ، ستتاح لك الفرصة لتحدي نفسك من خلال مستويات جذابة ومثيرة. ستمنحك اللعبة ألغازًا فريدة واختراقًا عقليًا ، وعليك التقدم والتفكير مليًا قبل تقديم النتائج. كن اللاعب الأكثر ابتكارًا والأكثر مهارة هنا ؛ مع الخبرة والمعرفة المتوفرة لديك ، يجب أن تكون انتقائيًا وأن تطور استراتيجيات اللعب الأكثر إقناعًا. سيكون من المفيد إذا لم تكن مرتبكًا ومتسرعًا ولكنك تجد ببطء القرائن للفوز في تلك الألعاب المثيرة.


تحميل لعبة My Talking Angela 2 مهكرة اخر اصدار


مميزات لعبة My Talking Angela 2:


- تستطيع تربية وتنمية قطتك اللطيفة أنجيلا منذ الصغر إلى الكبر.


- تستطيع اختيار ملابس وإكسسوارات وتسريحة شعر مختلفة لأنجيلا.

- تستطيع استكشاف عالم جديد مليء بالمغامرات والأصدقاء والمفاجآت.

- تستطيع الاستمتاع بالألعاب والأنشطة الممتعة مع أنجيلا.

- تستطيع التقاط صور رائعة ومشاركتها مع أصدقائك.


My Talking Angela 2
Newsnait
أموال غير محدودة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !