تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار
سيوفر Adobe Lightroom للمستخدمين محرر صور احترافيًا تمامًا. إذا كنت مصورًا أو مصمم صور وترغب في امتلاك محرر الصور الأكثر احترافًا على جهازك المحمول ، فلن يخيب ظنك التطبيق. تم تضمين الكثير من الميزات الجديدة والفريدة بالفعل بحيث يمكنك جعل صورك مثالية قدر الإمكان. قم بتنزيل وتجربة أحدث ميزات التطبيق فقط.


تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار


مهندس صور محترف لأي شخص

بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظيفة كمصور ، سيكون مكان عملهم في كل مكان. ستكون مهمة المستخدم مباشرة ، ضع في التطبيق إحدى الصور التي تريد تحريرها وابدأ عملك. ومعرفة ذلك ، كانت الشركة المصنعة للتطبيق مدروسة للغاية عند تعديل التطبيق بأفضل طريقة حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى التطبيق واستخدامه بأسرع طريقة في أي مكان.


 من المؤكد أن الصورة الأولية التي تم التقاطها بالكاميرا الأصلية للهاتف لن تعطي أفضل التأثيرات. ولكن من المفيد أيضًا أن تضع في اعتبارك أن الصور المسجلة بالكاميرا الأصلية للهاتف ستوفر أعلى مستوى من الوضوح والواقعية. وبعد ذلك ، ستتمكن أيضًا مرشحات الألوان الخاصة بالتطبيق من تقديم أفضل أداء لها. وإذا كنت قد أتقنت القواعد لتكون قادرًا على الاستعداد لالتقاط صورة جيدة ، فلنبدأ على الفور.


تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار


الميزات الرئيسية ستمنحك تجربة رائعة

إذا كنت تعتقد دائمًا أن تحرير الصور مهمة صعبة ، فإن Adobe Lightroom: محرر الصور سيثبت عكس ذلك. سيظهر لك التطبيق ؛ لن يحتاج تحرير الصور إلى أن تكون محترفًا مع المعدات الحديثة التي يمكن أن تساعدك. كل ما عليك فعله هو جهاز صغير ، والصورة المرغوبة ، وبعض الضربات الشديدة.


إحدى الإمكانات التي يساعد هذا التطبيق المستخدمين على الاستمتاع بها عند التجربة هي القدرة على التمرير السريع. سيتم تنفيذ جميع الميزات الرئيسية من ضبط الألوان أو ضبط المرشحات أو اختيار لوحة الألوان المفضلة لديك وتطبيقها بضغطة واحدة. من خلال البحث عن مطوري التطبيقات ، سيكون التمرير عملية مألوفة وسهلة التنفيذ ولكنه سيحقق كفاءة عالية للغاية في تحرير الصور. ستتمتع بالتحكم الكامل في خصائص الصور باستخدام أشرطة التمرير والضربات الشديدة لتحرير الصور.


تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار


الميزات الأخرى ستدعم الحد الأقصى من العمل

إذا كنت لا تريد التقاط صور حالية في التطبيق وتعديلها ، فيمكنك أيضًا إنشاؤها بالكامل من التطبيق. لقد استثمر مطورو التطبيق أيضًا بالكامل في كاميرا احترافية جديدة.


تحميل تطبيق Adobe Lightroom مهكر أخر إصدار


مميزات تطبيق Adobe Lightroom:


- يمكنك تحرير الصور بسهولة وسرعة باستخدام أدوات قوية ومتقدمة.

- يمكنك تنظيم الصور والعثور عليها بسهولة باستخدام الكلمات الدلالية والألبومات والمجموعات.

- يمكنك مشاركة الصور مع الآخرين عبر الإنترنت أو الشبكات الاجتماعية أو الطباعة.

- يمكنك استخدام التحسينات التلقائية والإعدادات المسبقة لتحسين جودة الصور بنقرة واحدة.

- يمكنك تعديل الصور بشكل فردي أو بشكل جماعي باستخدام نفس الإعدادات.

- يمكنك استيراد وتصدير الصور بصيغ مختلفة وبدقة عالية.

- يمكنك التزامن بين جهاز الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي للوصول إلى الصور في أي مكان وزمان.

- يمكنك الاستفادة من الميزات الإضافية مثل التصوير المباشر والتحرير المتقدم والتخزين السحابي بالاشتراك في خطة Adobe Creative Cloud.


إذا كنت تبحث عن تطبيقات شبيهة بتطبيق Adobe Lightroom لتحرير الصور وإضفاء اللمسات النهائية عليها، فإليك بعض الخيارات المميزة:


- Snapseed: تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والفلاتر لتحسين جودة الصور وإبراز جمالها. يمكنك أيضًا تعديل الصور بشكل دقيق باستخدام خاصية التحكم الانتقائي.

- VSCO: تطبيق شهير ومحبوب من قبل المصورين المحترفين والهواة على حد سواء. يتميز بتقديم مجموعة رائعة من المرشحات الفنية والإبداعية التي تضفي على الصور طابعًا خاصًا. كما يسمح بالتعديل على معالم الصور مثل التعرض والتباين والحدة وغيرها.

- PicsArt: تطبيق متعدد الوظائف يجمع بين خصائص تحرير الصور والرسم والتصميم. يمكنك من خلاله إضافة مؤثرات مذهلة ونصوص وستيكرز وقصاصات فنية إلى صورك. كما يمكنك من خلق تراكبات وتلاعبات بالصور بطرق مدهشة.

- LightX: تطبيق قوي وشامل يحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء صور رائعة. يمكنك من خلاله تغيير خلفية الصورة أو لون الشعر أو شكل الوجه أو حجم الجسم. كما يمكنك من خلاله دمج صور مختلفة أو إزالة عناصر غير مرغوب فيها أو إضافة ضوء أو ظل أو ضباب.

- Polarr: تطبيق متطور ومتخصص يناسب المستخدمين ذوي المستوى المتقدم في التصوير والتحرير. يتيح لك التحكم الكامل في جميع جوانب الصورة من حيث التعديلات الأساسية والألوان والإضاءة والحدود. كما يتيح لك إنشاء مرشحات خاصة بك أو استخدام المرشحات المخصصة التي يقدمها التطبيق.



Adobe Lightroom
Newsnait
الميزات المميزة و المدفوعة مفتوحة ؛
 تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال + مقدمي الخدمات + الخدمات ؛
 رسومات محسّنة ومحاذاة مضغوطة وموارد نظيفة للتحميل السريع ؛
 أذونات الإعلانات / الخدمات / موفرو الإعلانات الذين تمت إزالتهم من Android.manifest ؛
 إزالة روابط الإعلانات واستدعاء أساليب ملغاة ؛
 تم تعطيل التحقق من حزمة تثبيت متجر Google Play ؛
 تمت إزالة رمز التصحيح ؛
 إزالة اسم علامات المصدر الافتراضية لملفات جافا المقابلة ؛
 تم تعطيل Analytics / Crashlytics / Firebase ؛
 لا متتبعات أو إعلانات نشطة ؛
 تقارير الأعطال معطلة بشكل افتراضي ؛
 اللغات: متعدد اللغات بالكامل.
 وحدات المعالجة المركزية: armeabi-v7a ، arm64-v8a ، x86 ، x86_64 ؛
 شاشة DPIs: 120 نقطة في البوصة ، 160 نقطة في البوصة ، 240 نقطة في البوصة ، 320 نقطة في البوصة ، 480 نقطة في البوصة ، 640 نقطة في البوصة ؛
 تم تغيير توقيع الحزمة الأصلي ؛
 الافراج عن بالاتان.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !