تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار

0

تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار

 

تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار
Picsart هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو يستخدم على نطاق واسع مع ميزات تجعل منتجاتك فنية بالكامل. يمكنك تعديل صورك بالكامل بسهولة باستخدام الميزات الأساسية وإضافة العديد من العناصر الجميلة. في الوقت نفسه ، يمكن للتطبيق أيضًا أن يجعلك أكثر جاذبية عند التقاط صور شخصية ومريحًا في التحرير إذا كنت لا ترغب في المرور بالعديد من خطوات التحرير.


تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار


 رسم فجوات كبيرة ببساطة

 في الإصدار الجديد من Picsart ، يمكن للمستخدمين العثور على ميزة جديدة تسمى Bucket Fill ، ويتم استخدامها لمساعدتك في إضافة لون أو عناصر أخرى إلى مساحة داخل الصورة. غالبًا ما تحتوي هذه المساحة على نقطة أنها عادة ما تكون كبيرة جدًا وتحتل المنطقة داخل الصورة. لذلك ستتمكن من إضافة العناصر التي تريد إفراغ المساحات بها باستخدام الميزة الجديدة بسرعة أكبر دون الحاجة إلى الجلوس والرسم لفترة طويلة.


تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار


 اضبط الفيديو والصور بطريقة بسيطة

 الميزة التي يمكن للمستخدمين العثور عليها في Picsart هي تحرير الصور ومقاطع الفيديو مباشرة باستخدام العديد من الأدوات والتأثيرات الفريدة التي لا يمكنك تجاهلها. يمكنك جعل منتجاتك أكثر جمالًا وجذب انتباه المستخدمين بسهولة. في الوقت نفسه ، يمتد عدد الأدوات التي يمكنك تجربتها عبر العديد من جوانب الصورة المختلفة التي ستستغرق وقتًا للوصول إليها وإتقانها.


تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار


 اصنع التفرد بالصور والموسيقى

 عندما تقوم بتحرير الصور أو مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة إضافة ملفات أخرى إلى منتجك. بالنسبة للصور ، يمكنك استخدام صورة أخرى تدعم بشكل أكبر الصورة الرئيسية التي تستخدمها ويمكنك استخدام حالة الخلفية الضبابية. يمكن أن تخلق مقاطع الفيديو جاذبية للمشاهدين عندما تضيف أغانٍ شائعة أو ذات صلة بمحتوى الفيديو.


تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار


 قم بتحرير أو التقاط الصور بسرعة

 إذا كنت ترغب في الحصول على صورة جميلة حيث لا تحتوي الشخصية الموجودة في الصورة على أي عيوب ، فيجب عليك التقاط صورة شخصية وتشغيل ميزة الجمال. إنه مشابه لميزة الماكياج التي تساعدك على إخفاء العيوب بشكل فعال وتصحيح بعض أجزاء وجهك الأخرى. أيضًا ، إذا كنت لا تريد تعديل عملية الخطوة ، فيمكنك إعادة استخدام بعض الصور المقترحة بواسطة ميزة إعادة العرض واستبدال بعض عناصر تسجيلك.


تحميل تطبيق Picsart Gold مهكر أخر إصدار


مميزات تطبيق Picsart Gold:


- يمكنك تحرير الصور والفيديوهات بطرق مبتكرة وممتعة مع مجموعة كبيرة من الأدوات والفلاتر والملصقات والخطوط.

- يمكنك الاستفادة من أكثر من 3000 عنصر حصري للمشتركين في Picsart Gold فقط.

- يمكنك إزالة الإعلانات والعلامات المائية والحصول على نتائج عالية الجودة.

- يمكنك الاشتراك في تحديات يومية وأسبوعية وشهرية لإظهار موهبتك والتنافس مع ملايين المستخدمين.

- يمكنك الانضمام إلى مجتمع Picsart النشط والإبداعي ومشاركة أعمالك والتفاعل مع الآخرين.


إذا كنت تبحث عن تطبيقات شبيهة بتطبيق Picsart Gold لتحرير الصور والفيديوهات بطريقة احترافية وممتعة، فإليك قائمة ببعض الخيارات المتاحة:


- تطبيق Lightroom: يمكنك من تعديل الألوان والإضاءة والتفاصيل بدقة عالية، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة.

- تطبيق Snapseed: يوفر لك مجموعة متنوعة من الأدوات والخصائص لتحسين جودة الصور وإضافة لمسات فنية، كما يدعم تعديل الصور بالطبقات والماسكات.

- تطبيق VSCO: يتميز بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، ويحتوي على مكتبة ضخمة من الفلاتر والإعدادات المسبقة التي تناسب جميع الأذواق والأساليب.

- تطبيق InShot: يساعدك على تحرير الفيديوهات بشكل احترافي، ويمكنك من قص ودمج وإضافة الموسيقى والنصوص والستيكرز والانتقالات وغيرها من العناصر.

- تطبيق Pixlr: يعتبر من أشهر التطبيقات لتحرير الصور على الإنترنت، ويمكنك من إجراء التعديلات الأساسية والمتقدمة بسهولة، كما يحتوي على مئات الفلاتر والإطارات والخلفيات.


Picsart Gold
Newsnait
المميزات المدفوعة مفتوحة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !