تحميل لعبة Realm Defense: Hero Legends مهكرة اصدار v2.6.4

4

تحميل لعبة Realm Defense: Hero Legends مهكرة اصدار v2.6.4

تحميل لعبة Realm Defense: Hero Legends مهكرة اصدار v2.6.4


Realm Defense: Hero Legends


وصف اللعبة:

لعبة Tower Defense ليست رائجة جدًا في الوقت الحالي ، ولكن في سلسلة الألعاب الإستراتيجية ، لا تزال في الصدارة. لذلك ، على الرغم من عدم الإشادة بهم كثيرًا على الشبكات الاجتماعية ، إلا أن ناشري الألعاب يطلقون مرة أخرى لعبة الأسلوب هذه. إلى جانب ذلك ، لا تزال جودة هذه الألعاب بلا هوادة ، مما يحافظ على قاعدة المعجبين وينمو بصمت. أصدرت Babeltime US لعبة Realm Defense: Hero Legends ونشرت على Google Play. مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ، تعد اللعبة بالتأكيد واحدة من أكثر الأسماء الموثوقة في هذا النوع من اللعب. إلى جانب ذلك ، فإن مجتمع اللاعبين فيها كبير جدًا ويغطي العالم بأسره. أنشأ العديد من اللاعبين عشائر عالية الجودة مع فريق كبير وأسلوب لعب مخصص.


بالمقارنة مع المنتجات الأخرى من نفس الفئة ، يتم الاهتمام بهذا المنتج جيدًا من حيث الصور. لقد لبت التأثير متوسط ​​المدى واحتياجات الألعاب لمعظم اللاعبين حول العالم. على وجه الخصوص ، فيما يتعلق بنظام Android ، نتفهم أنه يمكن للاعبين ممارسة الألعاب بسلاسة على Android 4.1 والإصدارات الأحدث. إلى جانب ذلك ، فإن سعته ليست ثقيلة جدًا ، لذلك يمكن لعدد متزايد من الأشخاص تثبيته لساعات فراغهم.


على الرغم من أن اللعبة مصممة بتنسيق ثنائي الأبعاد ، إلا أنها تهتم بشكل أكبر بالأسلوب وتنوع الشخصيات. يمكنك أن ترى على الفور نظام الشخصيات الذي يخفي الكثير من الأبطال وحتى الأبراج. سيتم تجهيز كل نوع بمظهر وقوة مختلفة متوافقة مع تأثيراته الخاصة في المعركة. يظهر التأثير القتالي أيضًا بشكل مذهل ويمكن تمييزه بسهولة ، حتى عندما تتسرب المئات من وحدات الوحوش فوق الممرات. سيساعدك ذلك على ضبط كل شيء بسرعة قريبة جدًا من معظم المعارك ، وتغيير موقع الأبراج والأبطال حتى يتم استبدال نظام المعركة بشكل أقوى.


Realm Defense: Hero Legends تعمل بشكل بسيط للغاية ، تمامًا مثل ألعاب TD الأخرى. لذلك لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت لتتعلم وتعمل بشكل جيد في آلية عملها. سيقوم اللاعب بفرز الأبراج والأبطال خارج الخريطة لمنع الوحوش من بذل قصارى جهدها لاقتحام معقلك. سيكون هناك عدد محدود من الوحوش التي تدخل حصنك ؛ إذا كنت مثقلًا بفرط التحميل ، فستخسر بالتأكيد (بالتأكيد ما عليك سوى السماح لأي وحدة بدخول القلعة ، وسيتم تقليل أداء التقييم الخاص بك).


متطلبات لعبة Realm Defense: Hero Legends :

* تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 94 ميغا.


* تشتغل على أندرويد 4.1 فما فوق.


* اصدار 2.6.4


ما المهكر في لعبة Realm Defense: Hero Legends :

اللعبة مهكرة المال و المجوهرات بالكامل لا محدودة. 


Realm Defense: Hero Legends
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

إرسال تعليق

4 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !