5 تطبيقات لربح المال بسهولة

2

5 تطبيقات لربح المال بسهولة

5 تطبيقات لربح المال بسهولة

5 تطبيقات لربح المال بسهولة


من منا الٱن لا يملك هاتف ذكي في القرن 21، لكن ليس الجميع يستفيد منه بشكل صحيح فغالبا ما تقوم بتصفح مواقع التواصل الإجتماعي و اليوتيوب فقط، ذعني أخبرك أنه بإمكانك تحقيق المال بإستعمال هاتفك الذكي فقط.

في هذه التدوينة سنقدم لك أفضل التطبيقات التي ستجعلك تكسب بعض المال في وقت فراغك.


تطبيق Be Frugal:

تقدم وعدًا مغريًا لاسترداد نقدي يصل إلى 40٪ في آلاف المتاجر. كأحد أفضل خيارات تطبيقات استرداد النقود المتاحة ، يمكنك الاستفادة من المكافآت المتميزة. سيكون التسوق أكثر إمتاعًا مع هذا التطبيق المتاح لمساعدتك على توفير الكثير.


تطبيق Amazon :

يمكنك الاستفادة من مزايا الكوبون دون القلق بشأن موقع قسيمة أمازون. هذا صحيح! تقدم أمازون كوبونات على مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة على الموقع الشهير. إذا كنت تحب بالفعل التسوق على Amazon ، فإن تطبيق القسيمة الذي تقدمه Amazon سيساعدك على التوفير بعض المال.


تطبيق Fashionphile :

إذا كانت لديك مجموعة من عناصر المصممين ، فإن Fashionphile هي طريقة فعالة لبيع هذه المنتجات نقدًا. على الرغم من أن التركيز الرئيسي للشركة هو حقائب اليد ، إلا أنها ستقبل أيضًا المجوهرات والأحذية غير الملبوسة وبعض السلع الجلدية. إذا كنت ترغب في تحويل حقائب المصمم الخاص بك إلى نقود بسرعة ، فإن Fashionphile يعد خيارًا رائعًا.


تطبيق Truebill :

هي خدمة تتيح لك توفير المال عن طريق التفاوض على فواتيرك نيابة عنك. بدلاً من ركل نفسك للسماح بتجديد اشتراك متستر ، يمكن أن يساعدك Truebill في التخلص من الخدمات غير الضرورية من حياتك.


تطبيق Paribus:

هو تطبيق يمكن أن يساعدك في توفير المال من خلال تتبع المتاجر التي من المحتمل أن تدين لك بأموال. عندما تقوم بالتسجيل في Paribus ، ستراقب الخدمة المجانية مشترياتك من أجل انخفاض الأسعار لاحقا. إذا وجد التطبيق انخفاضًا في السعر بناءً على إيصالك ، فسيبدأ عملية طلب استرداد الأموال. أنا أحب هذا التطبيق لأنه لا يتطلب أي جهد تقريبًا من جانبك. بمجرد التسجيل ، ستراقب Paribus المتاجر لك وربما تسحب المبالغ المستردة.


مواضيع قد تهمك:

كيف تحصل على البيتكوين بدون حاجة إلى الإستثمار.

4 مهارات سهلة يمكنك بيعها على Fiverr. 



Car Simulator 2
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

2 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !