كيف تحصل على البيتكوين بدون حاجة إلى الإستثمار

0

كيف تحصل على البيتكوين بدون حاجة إلى الإستثمار

كيف تحصل على البيتكوين بدون حاجة إلى الإستثمار

Bitcoin


في وقتنا الحالي أصبحت عملة البيتكوين عملة قوية تصل قيماتها إلى 40.000 دولار، مما يجعلك تريد وبشدة أن تحصل عليه لكن وبعد ارتفاع قيمته أصبح من الصعب الحصول على البيتكوين دون الإستثمار فيه لذلك في تدوينة اليوم سنتحدث عن بعض المواقع التي قد تمنحك بعض البيتكوين مقابل خدمات بسيطة، في الواقع لن تحصل على عدد كبير من البيتكوين لك رغم ذلك يعتبر رقم محترم.


موقع Bitcoin Faucets:

يمنحك موقع Bitcoin Faucets بعض ساتوشي وهي أصغر وحدة البيتكوين مقابل أن تشاهد الإعلانات أو مقاطع فيديو، أو إعادة كتابة كلمة ما، وهنا العديد من المواقع التي تشبه هذا الموقع وهي :

Cointiply. 


BonusBitcoin. 


FreeBitco.in


Freebitcoin.io. 


FreeFaucetSatoshi Labs


Firefaucet


CoinPayU


Satoshi hero


BTCBux


هناك العديد من المواقع التي تقوم بنفس الخدمة و تدفع بالساتوشي لكن يجب أن تعلم أنه لكل موقع حد أذنى للدفع لكن غالبا كل مواقع يبلغ حد الأذنى خاص بها ل10000 ساتوشي.


ألعاب Bitcoin :

يمكن ربح عملة البيتكوين فقط عبر اللعب ألعاب ممتهة وسهلة، على سبيل مثال موقع Rollercoin يقدم لك ألعاب ترفيهية من سهل عليك تجاوزها. 


يمكنك أيضًا لعب على موقع EOS Knight باستخدام هاتفك فقط وحصول على حصة محترمة من ساتوشي. 


موقع Altcoin Fantasy عبارة عن منصة تعليمية ستساعدك على تعلم كيفية التداول ، كما تتيح لك جني الأموال من خلالها. هنا يحصل المستخدم على نقاط افتراضية يمكنه من خلالها تداول العملات الرقمية، الواجهة قريبة من كيفية عمل التبادلات الحقيقية.


يوجد أيضًا موقع Blockchain poker وهو عبارة عن لعبة تكساس هولدم النقدية ذات الطاولة الواحدة بلا حدود والتي تتيح لك اللعب بعملات بيتكوين حقيقية. لست بحاجة إلى التسجيل ، مما يعني أنه يمكنك اللعب والبقاء مجهول الهوية في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، يتلقى اللاعبون الجدد تلقائيًا ساتوشي مجانًا يمكنهم لعبه. ومع ذلك ، فإن الحد الأدنى لمبلغ السحب مرتفع نسبيًا ويبلغ حاليًا 100،000 ساتوشي. 


أما موقع BitFun يسمح لأعضائه بالحصول على satoshi مجانًا كل ثلاث دقائق عن طريق ممارسة الألعاب ومشاهدة الإعلانات المعروضة بين الألعاب. المنصة مملوكة لشركة CoinPot و Moon Bitcoin. الحد الأدنى للسحب هو 10000 ساتوشي. 


كل هذه المواقع تمنحك ساتوشي مقابل الخدمات مما يعني أنه عليك أن تتحلى بالصبر و القدرة على المسايرة و الدخول إلى هذه المواقع لتجمع أكبر عدد ممكن من البيتكوين. 


مواضيع قد تهمك:

ربح المال من التيك توك 2021.

ربح أزيد من 20 دولار في الساعة عن طريق قراءة الكتب في الأنترنت. 


Clash of Clans
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !