Homesteads مهكرة اصدار v20000294

1

Homesteads مهكرة اصدار v20000294

Homesteads مهكرة اصدار v30000671


Homesteads


إن كنت من محبي ألعاب المزرعة فلعبة Homesteads ستروق لك بشكل لا يصدق، تحتوي اللعبة على العديد من المهام و الأدوار التي ستحتاج لإتقانها من أجل نجاحك في مسيرتك كمزارع، ازرع الأراضي بالخضروات و جني محاصيلك وقم ببيعها للتجار حسب الطلب، ولا تنسى تلبية طلبات زبائنك، فم بتربية الدواجن وإطعامها دائما من أجل أن تحصل على منتجات الألبان.




في Homesteads ، ستسافر إلى الغرب المتوحش ، حيث يعيش الكثير من الناس.  سترى العديد من المباني التي تم بناؤها من قبل ، وسيكون هناك أشخاص يتحركون هناك.  لذا ، فإن الوظيفة التي تختبرها في هذه اللعبة هي تطوير المدينة من خلال إنتاج الأشياء الضرورية ومساعدة المباني على أن تصبح أكثر تنوعًا.  ستتمكن بالتأكيد من العثور على العديد من الجوانب المثيرة للاهتمام في هذه المدينة. 


إذا كنت تريد أن ترى تغيير البلدة في Homesteads ، فستحتاج إلى تطوير عنصر اقتصادي. سيكون هناك العديد من المباني التي ستجدها يمكن أن تنمو هذا الجانب. سترى حقلاً مزروعًا سابقًا ، ويمكنك حصاده بسرعة والاستمرار في زراعة محاصيل جديدة. في الوقت نفسه ، ستكون المنتجات الزراعية مفيدة في خلق غذاء للناس وعلف للدواجن التي تقوم بتربيتها.


عندما تصل إلى المستوى 2 ، ستفتح مبنى مخبز ، وسيعرف أي شخص ما الغرض منه. ستتمكن من الاستفادة من المنتجات الزراعية التي تحصدها للاستمرار في إنشاء المنتجات الضرورية وإطلاق العنان تدريجياً لإنشاء منتجات جديدة. في الوقت نفسه ، ستحتاج إلى الانتباه إلى أن بعض الحيوانات التي تربيها ستختفي من المزرعة بعد الانتهاء من الحصاد وتستمر في نموها لتنضج لتستمر في جمع المنتجات منها.


متطلبات Homesteads:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 131 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار 20000294


ما المهكر في Homesteads:

مهكرة المال حيث يزداد بعد شراء بدل أن ينقص.


Homesteads
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !