تحميل Township مهكرة

0

تحميل Township مهكرة

تحميل لعبة Township مهكرة أخر اصدار




إذا كنت ترغب في بناء مدينة تمزج بين المدينة والزراعة بشكل فريد وجمال ، فابحث عن Township. هذه لعبة ممتعة مع الكثير من العمل لإنشاء وتصميم وإنشاء مدينة خاصة بك. يمكن للاعبين بناء وتنمية ما يريدون في هذه المدينة بحرية وحرية لإنشاء مدينة غير عادية مع تطوير الزراعة. انضم إلى اللعبة الآن للاستمتاع بالمتعة التي تقدمها هذه اللعبة!


ابنِ سوق أحلامك


عند القدوم إلى Township ، يمكن للاعبين بناء مدينة أحلامهم وإنشاءها بحرية. قد يساعدك إذا قمت ببناء منازل ضخمة ومكاتب مصرفية وشركات ومتاجر ودور سينما ومحلات سوبر ماركت والمزيد. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء مزارع بها مجموعة متنوعة من المحاصيل المختلفة. تتم زراعتها ومعالجتها في مصنعك وتسليم المنتجات الطازجة للتصدير. بفضل ذلك ، ستحصل على دخل أكبر وستعمل على تطوير مدينتك تدريجيًا.




 لديك الفرصة للتعلم والتواصل مع الأشخاص الممتعين


الناس الذين يعيشون في هذه البلدة أصليون للغاية ، ويحملون سمات الفلاح ، والشخصية اللطيفة واللطيفة. ستتاح لك فرصة الدردشة والتعرف عليهم. غالبًا ما يشاركون ويخبرونك بقصص جيدة عن حياتهم. ليس هذا فقط ، لكنهم أيضًا مجتهدون للغاية ويقومون بزراعة وتربية الماشية لكسب دخل إضافي وتحسين حياتهم. بفضل جهودهم ، تنمو مدينتك وتصبح أكثر حداثة وازدهارًا وقوة من ذي قبل.




إصلاح فني دائمًا في أي وقت وفي أي مكان


في Township ، ستواجه ظروفًا غير متوقعة تعطل حركة المرور وكل شيء في المدينة. على سبيل المثال ، يتم كسر الجسر أثناء العديد من المركبات ، بما في ذلك الشحن والسيارات والعديد من السيارات الأخرى. تم إيقاف جميع الأنشطة. لهذا السبب تقوم بإصلاح واستعادة أعمال هندسة البناء هذه بشكل دائم بسرعة لإعادة الحياة اليومية للناس. ليس هذا فقط ، إذا تم كسر مسار القطار في منتصف الطريق ، مما يجعل القطار غير قادر على الاستمرار في الجري ، وتأخير وقت الراكب ، فلا داعي للقلق ، فهناك أنظمة إصلاح فنية وسريعة. تحسين واستعادة الطريق.


رعاية وتغذية الحيوانات


ستتاح للاعبين الفرصة لرعاية وتربية الحيوانات الرائعة. يجب إطعامه وشرب الماء بانتظام كل يوم لمساعدته على النمو والنمو بسرعة. سيكون لكل حيوان بيئة مختلفة وقدرة على التكيف. طعامهم أيضا مختلف جدا. لذلك ، يتعين على اللاعبين الانتباه وتذكر تلك الأشياء بعناية لتجنب الارتباك ، مثل تناول طعام الدجاج لإطعام الكلب. بالإضافة إلى ذلك ، توسيع وتطوير المزيد من مزارع الثروة الحيوانية لزيادة الدخل واكتساب اقتصاد المدينة.




نظام الرسومات موضوع بالتفصيل وجميل جدا


منذ المرة الأولى التي نظر فيها إلى الواجهة ، انجذب الكثير من الأشخاص إلى جاذبيتها وأصالتها. أنشأت الشركة المصنعة مدينة مليئة بكل شيء. يتم رسم كل مشهد بشكل واقعي ، ويبدو مشابهًا جدًا للواقع ؛ لقد أدى هذا إلى إبراز اللعبة ، مما جعل الكثير من الناس معجبين بشدة - لونها. تم تصميم أشياء مثل السيارات والمنازل ومحلات السوبر ماركت والمباني الكبيرة أيضًا لتكون حادة ودقيقة ومهارة. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود العديد من الموسيقى الخلفية والأصوات المفعمة بالحيوية في هذه اللعبة التي تجعل اللاعبين متحمسين وراضين ، فإنها تساعدهم على التركيز أكثر على المهام الموكلة إليهم.


 المنتجات الزراعية القاسية في الوقت المحدد وتصديرها إلى الأمام


لا تنسى حصاد المنتجات الزراعية بعناية وفي الوقت المحدد. بعد ذلك سوف تتعاون مع الشركات الأجنبية وتقوم بتصدير المواد الغذائية إلى السوق العالمية. من هناك ستنمو مدينتك تدريجيًا اقتصاديًا. في نفس الوقت ، استيراد البضائع النادرة والجديدة من البلدان أو الجزر الأخرى إلى المدينة للاستهلاك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين مدينتك بالأعلام أو المعالم الشهيرة التي توفرها اللعبة.




العب مع الأصدقاء على Facebook و GOOGLE +


يمكنك التفاعل ودعوة الأصدقاء في قائمة أصدقائك على Facebook أو على google + لاستكشاف هذه المدينة وبناءها معًا في هذه اللعبة. بفضل ذلك ، يمكنك التعرف على علاقات جديدة وإنشاء علاقات جديدة معًا وإنشاء مدينة جميلة مثل الحلم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لديك مجتمع من الأشخاص المشاركين في هذه اللعبة لمشاركة الخبرات وأنماط اللعب لبعضهم البعض ، ومساعدة بعضهم البعض في إنشاء المدن التي يريدونها. يرجى تقديم أحبائك من حولك للانضمام للترفيه وتعلم العديد من الأشياء المثيرة.


ما المهكر في Township


اللعبة مهكرة العملة الورقية (الخضراء) حيث تزداد عند شراء بدل أن تنقص. 




تنزيل Township مهكرة

Township

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !