تعرف على فريق ليونيل ميسي الجديد إنتر ميامي الأمريكي

0

تعرف على فريق ليونيل ميسي الجديد إنتر ميامي الأمريكي

 مرحبا بكم في مدونتي المتخصصة في كرة القدم الأمريكية، حيث سأتحدث في هذه التدوينة عن فريق إنتر ميامي، أحد أحدث الأندية المنضمة إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS).


إنتر ميامي هو اسم مختصر لنادي ميامي الدولي لكرة القدم، وهو فريق احترافي تأسس في عام 2018 بعد حصوله على رخصة التوسع من قبل MLS، بفضل جهود المالك الرئيسي ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الإنجليزية السابق والذي لعب في MLS مع لوس أنجلوس غالاكسي.


فريق ميسي الجديد إنتر ميامي الأمريكي


إنتر ميامي يلعب في ملعب نيو فورت لودردال، وهو ملعب يتسع لـ 18 ألف متفرج، والذي تم تجديده وتحديثه من قبل النادي لاستضافة المباريات والتدريبات. كما يخطط النادي لبناء ملعب جديد في منطقة ميامي فريدوم بارك، والذي سيكون جزءا من مشروع عقاري ضخم.


إنتر ميامي انضم إلى MLS في عام 2020، وشارك في أول مباراة رسمية له في 1 مارس 2020 ضد لوس أنجلوس إف سي، وخسر بهدف نظيف. وفي 14 مارس 2020، خاض إنتر ميامي أول مباراة داخلية له ضد لوس أنجلوس غالاكسي، وخسر بهدف لاثنين.


إنتر ميامي لم يحقق بعد أية ألقاب رسمية في تاريخه القصير، ولكنه يطمح إلى تحقيق النجاحات في المستقبل، خاصة بعد التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين، مثل المهاجم الأوروغواياني غونزالو هيغواين، والمدافع الفرنسي بلاز ماتويدي، والحارس الأرجنتيني رودولفو بيراندي.


إنتر ميامي يحظى بشعبية كبيرة في جنوب فلوريدا، حيث يجذب جماهير من مختلف الثقافات والخلفيات، خاصة من المجتمعات اللاتينية. كما يستفيد إنتر ميامي من دعم دائم من دافئ بكهام، الذى يحضر المبارات ويلهم اللاعبین.


إنتر ميامي يسعى إلى أن يكون فريقا عالميا، ويطمح إلى ضم لاعبين من الطراز العالمي، مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو بوسكيتس، اللذان ترددت أنباء عن اهتمام النادي بضمهما في المستقبل.


في هذه التدوينة، حاولت تعريفكم بفريق إنتر ميامي، وتاريخه وعدد ألقابه ونجومه. أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمتها لكم. شكرا لقراءتكم وتابعوني لمزيد من التدوينات عن كرة القدم الأمريكية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !