تحميل لعبة The Idle Forces: Army Tycoon مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة The Idle Forces: Army Tycoon مهكرة أخر إصدار

تحميل لعبة The Idle Forces: Army Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار


The Idle Forces: Army Tycoon هي لعبة تدريجية فريدة تميز نفسها عن ألعاب بناء المدينة الخاملة التقليدية. بدلاً من إنشاء محلات السوبر ماركت والمطاعم والأفعوانيات ومدن الملاهي ، تتيح لك هذه اللعبة أن تصبح قائدًا خاملاً في الجيش وقيادة وحدات عسكرية كبيرة في دولة قوية وتنفيذ حملات حفظ السلام.

 كلاعب ، سيتم تكليفك بإنشاء معسكر عسكري والسيطرة على قاعدة عسكرية في منطقة ساخنة ، وفقًا لأوامر قائد عسكري كبير. ستكون أولويتك الرئيسية هي تدريب النشطاء من المجندين الخضر إلى الجنود المحترفين الذين يمكنهم الدفاع عن القاعدة الرئيسية للجيش بالبنادق. بشكل دوري ، ستتعرض القاعدة العسكرية للهجوم من قبل جنود محترفين ، ومن واجبك حماية جنودك وقاعدتك.


تحميل لعبة The Idle Forces: Army Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار


أحد الجوانب الأكثر جاذبية في The Idle Forces: Army Tycoon هو تعقيد القاعدة العسكرية الخاملة ، والتي يجب بناؤها وترقيتها وتخصيصها لتكون مرنة. يخدم كل مبنى داخل القاعدة غرضًا فريدًا. المطبخ ، على سبيل المثال ، هو المكان الذي يطبخ فيه الطهاة الطعام للجنود. على الرغم من أنه ليس مطعمًا ، لا يزال بإمكان الجنود الحصول على حلوى على شكل كعك وعصير ليمون. وبالمثل ، فإن المستوصف هو المكان الذي سيهتم فيه المسعفون بالجنود المرضى أو المصابين ، وتكون الثكنات مكانًا للنوم والاسترخاء.


تحميل لعبة The Idle Forces: Army Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار


 لتكون ناجحًا في The Idle Forces: Army Tycoon ، ستحتاج إلى إنشاء برنامج تدريبي لجنودك ومراقبة تقدمهم عن كثب. يمتلك المعسكر العسكري ميدان الرماية وميدان الرماية الخاصين به ، حيث يمكن للرقيب اختيار برنامج تدريبي للمجندين لتحسين مهاراتهم وإعدادهم للمهام. يمكن أن تتضمن هذه المهام مهام خطيرة مثل نقل القوات بالسيارة ، حيث يجب عليك التأكد من أن جنودك مستعدون جيدًا للتعامل مع التحديات المقبلة.

جانب آخر مهم في The Idle Forces: Army Tycoon هو إدارة أموالك. يجب عليك توزيع الأموال بين القواعد الخاصة بك ، وتدريب وترقية كل جندي ، والاستفادة من الاستثمار في تطوير قاعدة الملياردير العسكرية. كلما ربحت المزيد من المال ، يمكنك فتح قواعد جديدة وتخصيصها ، وإنشاء إمبراطورية أعمال عسكرية خاصة بك.


 واحدة من أكثر الميزات إثارة في The Idle Forces: Army Tycoon هي القدرة على إرسال عملاء في مهام خطيرة والحصول على جوائز من المقر. من خلال إكمال المهام بنجاح ، يمكنك الحصول على موارد قيمة مثل الذهب والأسلحة والمعدات ، والتي يمكن استخدامها لتحسين قاعدتك. كما يمكنك تجنيد جنود جدد وفتح مهام جديدة لزيادة قوتك العسكرية.

The Idle Forces: Army Tycoon هي لعبة مثيرة وممتعة لجميع عشاق ألعاب الإستراتيجية والإدارة. إذا كنت تبحث عن تجربة لعب فريدة من نوعها ، فلا تفوت هذه اللعبة. حمّلها الآن وابدأ في بناء إمبراطورية عسكرية خاملة!


تحميل لعبة The Idle Forces: Army Tycoon مهكرة للأندرويد أخر إصدار


مميزات لعبة The Idle Forces: Army Tycoon

- تستطيع تجنيد وتدريب مختلف أنواع القوات العسكرية، مثل المشاة والدبابات والطائرات والصواريخ.

- تستطيع تطوير قاعدتك العسكرية وبناء مرافق جديدة، مثل المستودعات والمصانع والمختبرات.

- تستطيع خوض حروب ضد اللاعبين الآخرين أو التحالف معهم لمواجهة التحديات الأكبر.

- تستطيع الاستمتاع برسومات ثلاثية الأبعاد وأصوات واقعية تزيد من تجربة اللعب.



The Idle Forces: Army Tycoon
Newsnait
المال لا بنقص أبدا عند شراء داخل لعبة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !