تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار

تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار

إن التكيف مع بيئة جديدة أمر صعب، لذا فإن إنشاء عالمك الخاص ليس بالأمر السهل. يمنحك My Little Universe الأدوات اللازمة للقيام بجميع أنواع الأنشطة المختلفة. ستبني كل شيء بنفسك بكمية كبيرة من العمل، وسيستغرق إكماله الكثير من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، سوف تعيقك عوامل مختلفة، وهي الأوليات.


تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار


مواردي الغنية لبناء كوكب جديد

الأداة التي سترافقك في My Little Universe هي فأس يمتلك قوة بدنية من الذراع لمساعدتك في استخراج الموارد في مناطق مختلفة. هناك أكثر من 15 نوعًا من الموارد الموجودة في مواقع مختلفة لتستكشفها، مثل الأحجار والبلورات والألماس والذهب والفضة وغيرها الكثير. ستستخدم فأسك لاستخراج أكبر عدد ممكن من الموارد وتطوير عالمك.


تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار


الموارد وفيرة بالنسبة لك لتعدين المخلوقات الحية البدائية وصناعتها ومحاربتها لإنهاء خطتك الإلهية. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بالحديقة لإنشاء كوكب مثالي هناك مع مجموعة متنوعة من الموارد.


تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار


بيئة غنية لتستكشفها

هناك عشرة أنواع مختلفة من البيئات المصممة بألوان متنوعة وجميلة. يتضمن ذلك البيئة الطبيعية، والبيئة الصخرية، والتربة، وما إلى ذلك... وسيكون لكل نوع من البيئة أنواع عديدة من الموارد التي لها خصائصها الخاصة. على سبيل المثال، البيئة الطبيعية هي في الأساس موارد خشبية، بينما بيئة الأرض ستحتوي على موارد حجرية وذهبية، والبيئات المتبقية ستحتوي على موارد أخرى نادرة وثمينة.


تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار


ستكون نقطة انطلاقك في البيئة الطبيعية؛ بعد ذلك، ستستكشف كيفية توسيع منطقتك وفتح بيئات جديدة تحتوي على المزيد من أنواع الموارد. سيتم فتح قطعة أرض جديدة عندما يتم جمع موارد كافية في كل مجال من مجالات الطبيعة. سيكون هناك العديد من الموارد الجديدة التي يمكنك استكشافها وإنشاء أشياء فريدة لكونك في كل بيئة جديدة. تدريجيا، سوف تقوم بجمع جميع أنواع الموارد المختلفة وإنشاء عالم خاص بك.


تحميل لعبة My Little Universe مهكرة أخر إصدار


قتال مع أنواع مختلفة من الأعداء

في رحلات استخراج الموارد، الأعداء الرئيسيون الذين ستواجههم هم المخلوقات البدائية. سوف تظهر بشكل عشوائي بأعداد كبيرة في العديد من البيئات المختلفة. سوف يسارعون لمهاجمتك أثناء تعدين الموارد، لذا عليك توخي الحذر. ثمانية أنواع من المخلوقات التي ستواجهها تشمل رجال الثلج، والفطر الفضائي، والمبارزين، والنمل العملاق، وما إلى ذلك... بالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليك محاربة الوحوش العملاقة ذات القوة المتميزة. في كل مرة يظهر فيها عدو، ليس لديك خيار سوى محاربته للبقاء على قيد الحياة.


المنشآت الصناعية وتصنيع الأسلحة

مع مرور الوقت، سيتم فتح بيئات جديدة وأراضٍ جديدة مع حضارات متطورة لتستكشفها. بعد ذلك، سيتم أيضًا فتح المرافق لتتمكن من تطويرها وستكون مكانًا لك للتعامل مع الموارد. عن طريق صهر المعادن أو معالجة المعادن لإنشاء أسلحة أو عناصر معينة تزيد من قدرتك على التعدين. ستمنحك هذه الأسلحة زيادة أكبر في الضرر في المعارك.


باختصار، لا تزال طريقة اللعب الرئيسية في My Little Universe هي استخراج الموارد إلى جانب المعركة مع الأوليات. يجب عليك جمع ما يكفي من الموارد لفتح قطعة أرض جديدة.


My Little Universe
الموارد تزيد عندما تستخدمها.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !