تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة اصدار v1.5.7

1

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة اصدار v1.5.7

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة اصدار v3.1.6.8


Mad Skills Motocross 3


وصف لعبة Mad Skills Motocross 3:

هي لعبة سباق على الطرق الوعرة حيث ستتحكم في دراجتك ثنائية الأبعاد وتتغلب على العديد من التحديات. ستحاول أن تكون اللاعب الفائز في سباقات مختلفة وستحاول دائمًا حماية سلامة سيارتك وسائقك. في الوقت نفسه ، ستقضي أيضًا الكثير من الوقت في الاستفادة الكاملة من وظائف اللعبة لتقديم أداء ممتاز. فلنستكشف العناصر التي يمكنك امتلاكها في هذه اللعبة.


Mad Skills Motocross 3


تمنحك لعبة Mad Skills Motocross 3 بيئة سباق مع تضاريس مصممة بشكل جميل. مع تقدم اللعبة ، ستخوض العديد من السباقات في بيئات مختلفة ، وستوفر لك تجربة مختلفة. ولكن هناك شيء واحد مشترك بين هذه البيئات وهو أنه ستكون هناك دائمًا تضاريس تتحدى مهارات اللاعب ، وسيتعين عليك توخي الحذر.


سوف تتحكم في الشخصية في بيئة ثنائية الأبعاد لمراقبة شخصيتك ورحلة سيارتك العالية بسهولة. لكنه أيضًا المنظور الذي يساعدك على منع سيارتك من السقوط ، وهو أيضًا عنصر أساسي في هذه اللعبة. لذلك ، من الصعب عليك أن تغمض عينيك عن السباقات التي تجلبها هذه اللعبة مع العديد من المعارضين المختلفين ، ويريد الجميع إنهاء اللعبة أولاً.


Mad Skills Motocross 3


تمنحك أيضًا طريقة لعب مفهومة تمامًا سيحبها أي لاعب في السباق على تضاريس مختلفة. إن ثراء خصائص التضاريس هو دائمًا عامل لا يمكنك معرفته ، وكلها بحاجة إلى توخي الحذر من اللاعب. لذلك سوف تحتاج إلى الكثير من الوقت لإتقان التحكم في شخصيتك وإظهار بعض العروض في الهواء قبل الاصطدام بالأرض.


Mad Skills Motocross 3


ستتحكم في دراجتك باستخدام عناصر تحكم مختلفة ، الأمر الذي سيستغرق وقتًا لتعتاد عليه. على وجه التحديد ، من جانب واحد ، ستتمكن من الحفاظ على السقوط للخلف أو للأمام. يحتوي الزر على وظيفة بحيث يمكن للاعبين ضبط استقرار الدراجة وفقًا لخصائص التضاريس. أيضًا ، بمرور الوقت عندما تصل إلى مستويات أعلى ، يمكنك فتح بعض المهارات على الجانب الآخر من الشاشة.


متطلبات لعبة Mad Skills Motocross 3:

* لا تحتاج الأنترنت من أجل اللعب.


* حجم اللعبة 67 ميجا.


* تشتغل على أندرويد 4.4 فما فوق.


* اصدار v3.1.6.8


ما المهكر في لعبة Mad Skills Motocross 3:

اللعبة مهكرة المال بالكامل لا محدود. 


Mad Skills Motocross 3
Newsnait
سيتم توجيهك الى موقع التحميل .

- Advertisement -

إرسال تعليق

1 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !