أفضل 5 ألعاب رعب للجوال

0

أفضل 5 ألعاب رعب للجوال

أفضل 5 ألعاب رعب للجوال


إذا كنتم من محبي الإثارة والتشويق والرعب، فأنتم في المكان الصحيح. في هذه التدوينة، سأشارك معكم قائمة بأفضل 5 ألعاب رعب للجوال، التي تستحق التجربة والاستمتاع بها. هذه الألعاب تتميز بجرافيكس عالي الجودة، وصوتيات مرعبة، وقصص مثيرة، وألغاز صعبة. إذا كنتم جريئين بما فيه الكفاية، فهيا بنا نبدأ!


أفضل 5 ألعاب رعب للجوال


1- Dead by Daylight Mobile: هذه اللعبة هي نسخة محمولة من اللعبة الشهيرة Dead by Daylight، التي تتيح لك اللعب كضحية أو قاتل في ساحة مغلقة. اللعبة تحتوي على شخصيات مستوحاة من أفلام الرعب الكلاسيكية، مثل فريدي كروجر، ومايكل مايرز، والمنشار الدموي. الهدف من اللعبة هو الهروب من القاتل، أو قتل جميع الضحايا، باستخدام مهاراتك وأسلحتك وقدراتك الخاصة. اللعبة تدعم اللعب التعاوني والتنافسي عبر الإنترنت، وتقدم تجربة مخيفة وممتعة.


أفضل 5 ألعاب رعب للجوال


2- Five Nights at Freddy's: هذه السلسلة من الألعاب هي واحدة من أشهر ألعاب الرعب على الإطلاق، وتحظى بشعبية كبيرة بين محبي هذا النوع. في هذه الألعاب، تلعب دور حارس ليلي في مطعم للأطفال يضم دمى آلية على شكل حيوانات. هذه الدمى تنشط ليلا، وتحاول قتلك بطرق مختلفة. عليك مراقبة كاميرات المراقبة، وإغلاق الأبواب، وإضاءة المصابيح، والتخلص من التهديدات قبل أن تصل إليك. هذه الألعاب تتطلب تركيزا عاليا، وسرعة رد فعل، وأعصاب قوية.


أفضل 5 ألعاب رعب للجوال


3- Granny: هذه اللعبة هي لعبة رعب من منظور شخص أول، حيث تجد نفسك محتجزا في منزل مسكون بجدتك المجنونة. عليك أن تجد طريقة للهروب من المنزل خلال خمسة أيام، قبل أن تقوم جدتك بقتلك. اللعبة تحتوي على عناصر تفاعلية، وأشياء مخفية، وفخاخ مميتة. عليك أن تكون حذرا، فجدتك تسمع كل صوت تصدره، وتلاحقك بشراسة. اللعبة تقدم مستويات صعوبة مختلفة، ونمط لعب سري. هل تستطيع الهروب من جدتك المرعبة؟ حمل اللعبة الٱن من هنا.



أفضل 5 ألعاب رعب للجوال


4- The Walking Dead: No Man's Land: هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية تستند إلى المسلسل التلفزيوني الشهير The Walking Dead، الذي يتحدث عن نهاية العالم بسبب وباء يحول الناس إلى زومبي. في هذه اللعبة، تقود مجموعة من الناجين في عالم مليء بالخطر والموت. عليك أن تجمع الموارد، وتطور قاعدتك، وتدرب شخصياتك، وتخوض معارك ضد الزومبي والناجين الآخرين. اللعبة تحتوي على شخصيات وأحداث من المسلسل، وتقدم تجربة مثيرة وملحمية. لتحميل لعبة مهكرة إضغط هنا 


أفضل 5 ألعاب رعب للجوال


5- Identity V: هذه اللعبة هي لعبة رعب غوثية مستوحاة من رواية فرانكشتاين لماري شيلي. في هذه اللعبة، تلعب دور محقق خاص يتلقى رسالة غامضة تطلب منه التحقيق في قضية اختفاء فتاة. عند وصولك إلى مكان الحادث، تجد نفسك في لعبة قاتلة بين صائد وفرائس. اللعبة تدعم اللعب التعاوني والتنافسي عبر الإنترنت، حيث يمكنك الانضمام إلى فريق من أربعة ناجين يحاولون الهروب من صائد وحشي، أو اللعب كالصائد نفسه ومطاردة الضحايا. اللعبة تحتوي على رسومات جميلة، وأجواء مظلمة، وشخصيات متنوعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !