تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار

0

تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار

 

تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار
تقوم لعبة Drivers Jobs Online Simulator بإنشاء مهام قيادة مثيرة للاهتمام حيث تحتاج إلى ضمان السلامة وإكمال مهامك المتحركة. ستمنح الرحلات اللاعبين خبرة أكبر عند السفر عبر مجموعة متنوعة من المواقع والطرق. كسائق ، يمكنك التنقل وتغيير الطرق. جميع المركبات المستخدمة في اللعبة هي عناصر تحتاج إلى إلغاء قفلها لاستخدامها. سيتم تزويد اللاعبين باقتراحات ممتازة لركوبهم ، وكل شيء مضمون ليكون أكثر سلاسة.


تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار


اكتشف عالم السيارات

 سيتم تقديم نماذج النقل المألوفة في Drivers Jobs Online Simulator في شكل مجموعة. يمكن للاعبين امتلاك عدد كبير من المركبات وتخزينها في مجموعتهم. سيتم الاتصال بالوسائط من خلال وحدة التحكم الافتراضية التي تظهر على الشاشة. سيتم عرض الحركة بأكملها من منظور الشخص الأول والثالث ، ويتغيران معًا ديناميكيًا. سيواجه عالم النقل المزيد من العقبات التي تظهر على أنها تحديات. يتم إعادة عرض الطرق بجودة صورة ثلاثية الأبعاد تجعلك تشعر بمزيد من الواقعية.


 يستخدم اللاعبون قوتهم في المتجر لامتلاك مجموعة المركبات الأكثر تنوعًا وفتح سيارات جديدة. ستحتاج إلى المزيد من العملات المعدنية إذا كنت ترغب في توسيع المجموعة. الشاحنات هي نوع المركبات ذات التصاميم الأبرز. يمكنك إكمال أي مهمة نقل بهذه الشاحنة الكبيرة. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين استخدام الحافلات التي نقترحها لاستيعاب العديد من العملاء. عندما تصبح مهمتك أكثر وضوحًا ، يمكن للاعبين استخدام السيارات للتنقل. ستلائم كل سيارة طلبات مختلفة ، وسيتم تحديدها والبت فيها من قبلك.


 

تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار

 كن سائقًا محترفًا

 سيتم تحديد المسار الذي ستؤدي فيه مهمة النقل في Drivers Jobs Online Simulator كطريق. سيوفر النظام التوجيهات المتعلقة بهذا المسار ، ويمكنك استخدامها لجعل العملية أكثر ملاءمة. سيتم جدولة كل أمر ليتم تنفيذه. ستظهر الخريطة الموجودة في زاوية الشاشة المسار الصحيح الذي يجب أن تسلكه. ستكون رحلتك آمنة عندما يكون لديك أفضل تحكم في السيارة المختارة. سنسمح للاعبين باختيار المركبة بحرية لمواجهة التحدي.


 إلى جانب عنصر فهم الطريق الذي يتعين القيام به ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى امتلاك أكثر السيارات إثارة للإعجاب. ستحمل الموديلات التي يقدمها المتجر اللون الأساسي أو الزخارف البسيطة فقط. لاستبدالها ، يمكنك تطبيق الملصقات المتوفرة. ستتمتع سياراتك بشكل جديد وأكثر جاذبية. يمكن للاعبين تغيير مظهرهم بالطريقة التي يفضلونها.


تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار


مميزات لعبة Drivers Jobs Online Simulator

- لعبة Drivers Jobs Online Simulator هي لعبة محاكاة واقعية تمكنك من تجربة مهن مختلفة كسائق في عالم مفتوح.

- تستطيع قيادة أنواع متعددة من المركبات مثل الشاحنات والحافلات والسيارات الفارهة والدراجات النارية.

- تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة وأصوات واقعية تزيد من إحساسك بالانغماس في اللعبة


- توفر اللعبة خيارات متنوعة لتخصيص شخصيتك ومركبتك وتطوير مهاراتك كسائق.

- تمتع باللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من حول العالم في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.


تحميل لعبة Drivers Jobs Online Simulator مهكرة أخر إصدار


إذا كنت تحب لعبة Drivers Jobs Online Simulator ، فربما تستمتع أيضًا بالألعاب التالية:

- لعبة Truck Simulator 3D: اختر من بين مجموعة متنوعة من الشاحنات والمقطورات وانطلق في رحلات عبر الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

- لعبة Taxi Sim 2020: اصبح سائق تاكسي محترف وانقل الركاب إلى وجهاتهم في مدن حقيقية مثل نيويورك ولندن وباريس.

- لعبة Bus Simulator: Ultimate: قم بإنشاء شركة حافلات خاصة بك وقم بتوسيع خطوط النقل في جميع أنحاء العالم. تفاعل مع الركاب والسائقين الآخرين وتجنب الحوادث.

- لعبة Car Parking Multiplayer: تحدى نفسك وأصدقائك في أكثر من 100 مستوى من ألغاز ركن السيارات. استكشف البيئات المفتوحة وقم بتخصيص سيارتك بالطريقة التي تريدها.


Drivers Jobs Online Simulator
Newsnait
أموال غير محدودة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

buttons=(Accept !) days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. موافق
Accept !